• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يكتسح ليغانيس برباعية ويحصد انتصاره الثالث على التوالي

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في مواصلة انتصاراته في الليغا بعدما تمكن من تحقيق فوز كاسح على ليغانيس برباعية مقابل هدف .

وبدأت  المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة الـ16 نجح الويلزي غاريث بيل في مواصلة تألقه مع الفريق الأبيض بعدما سدد كرة ناجحة في شباك الخصم منحته التقدم بهدف مقابل لاشيء .

وحاول ليغانيس تعديل النتيجة وفي الدقيقة 23 منح الحكم لهم ركلة جزاء استطاع كاريو أن يسددها بنجاح في شباك كورتوا ليمنح فريقه التعادل 1-1 .

وحاول الريال تسجيل هدف آخر وإعادة التقدم لصالحه من جديد ولكنه لم يفلح في هز الشباك مرة أخرى لينتهي الشوط على نتيجة التعادل .

وفي الشوط الثاني كثف ريال مدريد من محاولاته آملا في تسجيل الهدف الثاني وبعد مرور دقيقتين فقط نجح مهاجمه الفرنسي كريم بينزيما في أن يسجل الهدف الثاني ليتقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 61 نجح الفرنسي كريم بينزيما في أن يسجل الهدف الثالث للفريق الأبيض في مرمى ليغانيس ليتقدم الريال بثلاثية مقابل هدف .

وفي الدقيقة 65 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد تقدم قائد الفريق سيرجيو راموس ليسددها وتمكن من أن يسجلها بنجاح ليتقدم الريال برباعية مقابل هدف .

واستمرت المحاولات ولكن دون جديد لينتهي اللقاء على فوز الريال برباعية مقابل هدف .

هدف بيل / هدف كاريو / هدف بينزيما الاول / هدف بينزيما الثاني  / هدف راموس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024