• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسينسيو: لا أحب التقيد بالمراكز في المباريات

هاي كورة – تحدث النجم الشاب ماركو أسينسيو أثناء مقابلة مع مجلة “GQ” بجانب المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز وكشف دوره الجديد في ريال مدريد مع جوليان لوبيتيجي وأوضح ما هي مراكزه المفضلة على أرض الملعب وقال أنه يحب اللعب بحرية.

وخلال حديثه الصحفي قال: “خياري الأول هو دائماً تحقيق الانتصارات في ريال مدريد أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث وريال مدريد هو النادي الأكثر بحثاً عن الفوز في العالم ومنذ البداية أعلم أنك يجب أن تكون مستعداً لكي شيء وبذل كل الجهود الممكنة للقميص”.

وتابع: “لقد أُتيحت لي بالفعل فرصة أن أكون متواجداً بالمباريات الهامة للغاية سواء في مدريد أو في المنتخب الوطني آمل أن يكون في كل مرة أكثر أهمية وأكثر انتظاماً في المكانين”.

وأضاف: “أحاول أن لا أولى اهتماماً كبيراً لتوقعات لديك عني من الطبيعي أنني حققت الكثير لقد كانت عامين جيدين جداً في مدريد وأتمنى الاستمرار في ذلك”.

وعن مركزه المفضل: “يمكنني اللعب في أي مكان بالهجوم ولكن أنا لا أحب أن أكون مقيداً بالمراكز بالمباريات على سبيل المثال وأنا بحاجة الى أن أكون حراً في التحرك في جميع أنحاء المنطقة الأمامية وخلق الفرص”.

وعن أدائه في المباريات النهائية: “لقد نجحت في التسجيل بالعديد من المباريات النهائية لكني سجلت أولى أهدافي بأولى مبارياتي الرسمية وكانت أمام إشبيلية بكأس السوبر الأوروبي”.

وعن جوليان لوبيتيجي مدرب الفريق قال: “لوبيتيجي مدرب ذو فكرة جيدة جداً عن كرة القدم وأنا شخصياً أحبه كثيراً ويُضيف الكثير من الحمية بالتدريبات وهذا انعكس بالايجاب علينا لقد عملنا لمدة عامين سوياً ويقوم بمباريات رائعة وأداء جيد كل شيء جيد للغاية وكان هناك أتصالاً رائعاً بيننا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024