• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارادونا ينصح ميسي بالابتعاد عن المنتخب الأرجنتيني

هاي كورة – أجرى الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا مقابلة مع صحيفة أولي الأرجنتينية وتحدث عن مواطنه ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني حيث منحه بعض النصائح بخصوص الانضمام للمنتخب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.

وأظهر مارادونا تعاطفه مع ميسي مع الوضعية الصعبة التي يمر بها المنتخب الأرجنتيني حيث كان قاسياً على الاتحاد الارجنتيني وتحدث الأسطورة الأرجنتينية لصحيفة أولي وعرض أفكاره جول مواضيع مختلفة تخص الاتحاد وميسي ودور خورخي سامباولي.

وخلال تصريحات صحفية قال: “أدعم راحة ميسي خلال الفترة المقبلة أنصحه بأن يركز في رحلته الأوروبية وألا ينضم للمنتخب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة لا يحتاج للانضمام لخوض مباراة ودية لأن الفريق يفوز بوجوده في كثير من الأحيان”.

وعن خورخي سامباولي المدرب السابق للتانجو قال: “لقد أكد الاتحاد الأرجنتيني أنهم لا يمتلكون عنصر المال الوفير لكن عندما يقدموا لسامباولي عقداً بقيمة 20 مليوناً وهو لا يستحق ذلك فهناك أزمة كبيرة”.

وعن المدرب المقبل للأرجنتين قال: “لو كان الأمر بيدي سوف أختار فلاكو مينوتي من الصعب التعاقد مع دييغو سيميوني نظراً لحصوله على أموالاً كثيرة في أوروبا وكذلك بوتشيتينو لا يوجد خيار أخر”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024