• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غلاف سبورت : بوغبا ينفجر في وجه مورينهو

هاي كورة- تحدثت صحيفة سبوت الاسبانية عبر غلافها الصادر لطبعة اليوم الجمعة بشأن اقتراب الفريق الكتالوني من ضم الفرنسي بوغبا لاعب مان يونايتد وذلك بعد ابداء رغبته صراحة في عدم الاستمرار ضمن صفوف يونايتد قائلة : غلاف سبورت : بوغبا ينفجر في وجه مورينهو . دار بين بوغبا ومدرب اليونايتد مورينهو نقاشاً حاداً وذلك بسبب رغبة بوغبا في الرحيل بالرغم من أن الفريق بحاجة اليه وبالرغم من جعله قائداً للفريق حيث علق المدير الفني للفريق علي رغبة الفرنسي بالفرحيل قائلاً ” اذا كنت تريد الرحيل فإرحل ” وبذلك الرد يكون الففرنسي علي أعتاب البرسا .

كما اضافت الصحيفة ايضاً بشأن بشأن خضوع لوبيتيغوي المدير الفني للفريق الملكي لرغبة مشجعي الفريق والتفكير في تعزيز صفوف الريال بعد الخسارة الفادحة في افتتاحية الموسم وخسارة لقب كاس السوبر الاوروبي قائلة :  حيرة بيضاء . ادارة الفريق الملكي لا تزال تبحث عن بديل لتعويض البرتغالي رونالدو الذي اتجه الي نادي السيدة العجوز .

وأعربت الصحيفة أيضا أن كل من راموس و مارسيلو يحولون دفاع مدريد الى ثقب اسود ، وذلك بعد الاداء السيء للفريق في افتتاحية الموسم الجديد والتي تشير الي أن الفريق علي وشك أن يهوى في القاع .

أما عن استعدادات الاسطورة ليو ميسي قائد الفرييق الملكي وباقي الفريق لتقديم موسم حافل ببالبطولات والالقاب للبرسا عنونت الصحيفة قائلة : سيبدأ الآن دوري ميسي . من المتوقع أن يببهر الارجنتيني ليو ميسي الجميع بتألقة في الدوري الاسباني ، وذلك بعد البداية المبشرة للفريق في الموسم الجديد بقيادة ميسي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024