• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا قرر برشلونة أخيرا أن يقلد ريال مدريد بعد سنوات من العناد ؟

هاي كورة_ حراك كبير يشهده برشلونة حاليا خاصة في ميركاتو بيع النجوم وسوف نستعرض معا ملامح من مايدور حاليا في مخيلة إدارة النادي بخصوص هذا الملف.

 

1_لوكاس دين تقريبا في طريقه للرحيل لإيفرتون مقابل 20 مليون يورو ….برشلونة رأى إن دين لن يقدم الإضافة الكبيرة التي تجعله يتفوق على نجوم اللاماسيا في هذا المركز .

 

2_ برشلونة يحاول تقليص قائمة الفريق كما طلب فالفيردي كي يقوم بالتركيز أفضل على باقي المجموعة.

 

3_برشلونة يريد أموال ليعوض العجز الكبير في ميزانية الفريق كما إنه يريد تقليص الرواتب …لايريد دفع رواتب في نجوم لن تكون ملهمة أو أفضل من أقرانهم في الأندية المختلفة .

 

4_ برشلونة سيبيع أليكس فيدال غالبا لإشبيلية وهذا في نفس الإطار .

 

5_ البعض قلق من أن تتأثر تركيبة برشلونة أو يتأثر عمق الفريق خاصة مع زيادة الضغط …سيحاول برشلونة أن يعالج أي نقص عن طريق اللاماسيا وهذه نقطة مهمة وإيجابية .

 

6_ مع تزايد نفقات كرة القدم لم يعد بإمكان الفرق مجاراة النسق المالي المجنون الذي تسير به فرق إنجلترا والذي حتما سينهار إن آجلا أو عاجلا …ريال مدريد أدرك هذه الجزئية جيدا منذ سنوات …قرر الإعتماد على صفقات مركزة ومتنوعة وبمبالغ مالية مقبولة وبوضع سقف للرواتب لايمكن تخطيه حتى لو على حساب رحيل رونالدو نفسه وهذا خلق توازن إقتصادي ورياضي ضخم للغاية …هذا ماتنبهت إليه إدارة برشلونة مؤخرا ولكن بعد ظهور مشاكل إقتصادية ضخمة داخل الكيان الكتالوني.

 

7_تجربة برشلونة الجديدة ستعيد نجوم اللاماسيا وستعطي الفرصة لنجوم مثل ميلو وروبيرتو وسيميدو على الإبداع أكثر…ولكن يجب إغلاص فقة قوية في وسط الملعب تجيد الأدوار الدفاعية كي لاينهار كل شيء جميل حدث في برشلونة هذا الصيف.

 

8_ هناك ملحوظة مهمة ….ميسي بدأ يكبر في العمر وهذه نقطة مؤكد ستؤثر على النادي وعلى جودته التي عود عليها العالم منذ سنوات وهذا سيفرض على برشلونة ومدربيه تغيير شكل اللعب ….ربما قد لايعجب أنصار الفريق ولكن عليهم تقبل الأمر الواقع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024