• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا تشوه الميديا الكتالونية نيمار بهذه القسوة…الخوف من كابوس ريال مدريد !

هاي كورة_ إذا فتحنا أي وسيلة إعلامية كتالونية مسموعة أو مرئية أو مقروءة سنجد إن هناك تشويه كامل لنيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان وليس هذا فقط بل تلميع ونشر أي فيديو أو رأي مضاد لنيمار من نجوم العالم إبان كأس العالم.

نيمار فنيا لايمكن التقليل منه فمافعله مع البرازيل ومع برشلونة وحتى مع باريس قبل إصابته يؤكد موهبته الإعجازية ومن يحاول التقليل من موهبته كأحد أهم نجوم البرازيل على مر التاريخ عليه أن يشاهد سجل هدافي منتخب البرازيل عبر العصور سيجد نيمار هو ثالث الهدافين على الرغم من صغر عمره وعلى الرغم من إن الفترة الماضية لاتمثل فترة ذهبية للبرازيل .

السر وراء ذلك هو الخوف من إنتقاله لريال مدريد …كابوس حقيقي يجعل من ينتقد نيمار سواء إن كان يعرف أو عقله الباطن يتحدث دون أن يدري مصر على تشويه نيمار.

نيمار الذي كان يوما ما هو خليفة ميسي وبطل الريمونتادا …المشكلة إن برشلونة تعاقد معه بكل تفاصيل علاقته مع والده وحبه للأموال فليس جديدا حب نيمار للأموال وكئن من ينتقد نيمار لايحب الأموال ويعيش زاهدا في الحياة.

الصحافة المدريدية تؤكد إنه في حال رحيل رونالدو سيقوم ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار أو مبابي ليكون أحدهما رمز المرحلة المقبلة …مبابي لاعب عظيم وتحدثنا عنه كثيرا منذ أن ظهر للنور ووصفناه دائما بأنه خليط من موهبة تيري هنري ورونالدو ولكن يتم الآن حملة ممنهجة في تشويه نيمار لصالح التعاقد مع مبابي في الإعلام الكتالوني لأن مبابي صفقة لن توجع برشلونة بمثل وجع نيمار.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024