• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جابي … هكذا تأكدنا الآن إن أتلتيكو مدريد أصبح مثل ريال مدريد وبرشلونة !

هاي كورة_ رحل إسطورة أتلتيكو مدريد جابي هيرنانديز ليزامل تشافي هيرنانديز في فريق السد القطري وسوف نستعرض في هذا التقرير أسرار هذا الرحيل.

 

1_جابي رحل للسد القطري لمدة موسمين قابل للتجديد لموسم ثالث مقابل 6 مليون يورو سنويا.

 

2_جابي كان قد جدد عقده لمدة موسم مع أتلتيكو مدريد ولكن أتلتيكو مدريد لم يحصل على أي مقابل مالي نظير إنتقاله للسد تكريما له كي يحصل على كامل الأموال تقديرا لمسيرته العظيمة وهذا عرف مع النجوم الكبار مع الاندية الكبيرة.

 

3_أتلتيكو مدريد كان بإمكانه رفض طلب جابي ولكن القرار في صالح الطرفين…أولا جابي سيحصل على أكبر عقد في تاريخه وهذا تكريم كبير جدا .

 

4_أتلتيكو مدريد الآن مثله مثل ريال مدريد وبرشلونة …يسعل لتحقيق الألقاب ..جابي لاعب عظيم وفعل الكثير للفريق ولكن بقائه الموسم المقبل قد يجعله لايلعب كثيرا وأتلتيكو لايريد إهانه رمزه جابي كما إن الفريق يسعي لتكوين فريق شاب …معه رودري وتوماس بارتي في منطقة وسط الملعب ويريد أن يسمح لهما بالحصول على فرصة كبيرة للتطور وإثبات الكفاءة.

 

5_ ريال مدريد رحل عنه كاسياس وجوتي وراؤول وبرشلونة رحل عنه تشافي وبويول …صالح الفريق أهم من تكريم الأساطير…الأساطير نالوا حقهم إعلاميا وماليا من النادي ولكن النادي هو من سيبقي في النهاية ووجود الكبار قد يضر بمصلحة النادي في حال كان وجودهم تكريميا فقط وهذا ماميز ريال وبرشلونة دائما إنهما يبحثان عن الأفضل فنيا والاجهز للعب …أتلتيكو يريد الحصول على الليجا الموسم المقبل وإستكمال مسيرة النجاحات الأوروبية وبالتالي قرار جابي كان صحيحا ولديه الفرصة مثل توريس بعد إعتزال عالم كرة القدم للعودة للنادي من جديد والعمل في السلك الإداري والتدريبي.

 

6_جابي من أعظم اللاعبين في تاريخ أتلتيكو … قائد حقيقي  35 عاما ولكن للأسف لم ينل حقه الكامل من الإعلام ولكنه سيبقي من أهم متوسطي الميدان في تاريخ الليجا ….لعب مع أتلتيكو مدريد 413 مباراة سجل فيها 10 أهداف وصنع 43 هدفا وحصل على 122 بطاقة صفراء والمميز إنه لم يتعرض سوى لإصابة واحدة طوال مسيرته مع الفريق..حقا إسطورة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024