• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي ورونالدو …منفوخان !

هاي كورة_ خروج منتخبي الأرجنتين والبرتغال مبكرا من كأس العالم أمام أورجواي وفرنسا فتح الكثير من الجدل حول الثنائي ميسي ورونالدو وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح هذا الجدل.

 

1_ ميسي ورونالدو أفضل ثنائي في العالم من 2008 ..لاجدال على ذلك …إكتسحا كل شيء جعلا برشلونة ويال مدريد على قمة العالم لفترة طويلة.

 

2_ مع منتخبي بلادهما صنعا مسيرة مميزة من حيث تسجيل الأهداف وصناعتها…الثنائي الأفضل في التسجيل وصناعة الأهداف على مر العصور مع منتخبي بلادهما ولكن تشعر بأنها إنجازات فردية في النهاية .

 

3_رونالدو يتفوق على ميسي دوليا بفوزه باليورو …حقيقة أخرى لاتقبل الجدال ولا النقاش  ولكن في كأس العالم يتحولان لأخشاب .

 

4_ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو لم يسجلوا أي هدف في الأدوار الإقصائية من بطولات كأس العالم…رقم مخجل للغاية.

 

5_إيزيبيو ومارادونا في كأس العالم كانا حاسمين …مارادونا حقق كأس العالم للأرجنتين ولولاه لما حققت الأرجنتين اللقب…بيليه فعل ذلك ببراعة وبرفقته جرينشيا وباقي رفاق البرازيل…زيدان فعلها ….بيرلو وتوتي فعلاها …أباطرة تحملت أعباء البطولة وضغوطات الجماهير …ماذا يحدث لميسي ورونالدو …هل معقول شاركا في أربعة بطولات كأس عالم ..لايوجد هدف إقصائي …

 

 

6_ ليونيل ميسي  ولا  هدف في 756 دقيقة في 8 مباريات إقصائية في كأس العالم بينما  كريستيانو رونالدو  ولا هدف في 514 دقيقة في 6 مباريات….مبابي الطفل سجل هدفين في مباراة لعبها …هل هما الأفضل في التايخ كما يراهما الكثيرون أم إنهما يأتيان في مرحلة بعد بيلية ومارادونا وزيدان ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024