• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو سيرحل لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو … تفاصيل جديدة !

 هاي كورة _ جدل كبير جدا في وسائل الإعلام المدريدية الآن بعد الأخبار التي تم تسريبها بخصوص تخفيض الشرط الجزائي في عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذا الجدل.

 

1_نشرت الماركا الإسبانية خبرًا نقلًا عن الـ OK Diario يفيد بتخفيض ريال مدريد للشرط الجزائي في عقد رونالدو ليصبح 120 مليون يورو بدلاً عن مليار يورو.

 

2_ الصحيفة أكدت إن هذا البند في عقد البرتغالي تم الاتفاق عليه بين يناير وفبراير… لكن بند التخفيض هذا لا ينطبق على برشلونة إن أراد التعاقد معه لن يستطيع حتى لو وافق كريستيانو .

 

3_الخبر غير صحيح على الإطلاق …هل هناك عاقل يصدق هذا الهراء ؟ ريال مدريد يدرك جيدا إن دفع الشرط الجزائي حتى لو مليون يورو لن يتم …رونالدو لايمكنه خسارة ريال مدريد بهذه الطريقة؟ أي نادي في العالم سيقوم بإبلاغ ريال مدريد بشراء رونالدو في حال إتفق مع البرتغالي كي لايخسر علاقاته مع الفريق الملكي .

 

4_القصة سهلة وليست صعبة …رونالدو إن أراد الرحيل ..ريال مدريد سيبلغه بالموافقة على الرحيل بشرط تحضير عرض مناسب….النادي الذي سيتفق مع ريال مدريد حتى لو عرض 100 مليون يورو وليس 120 مليون يورو سيحصل على رونالدو …لن يقوم ريال مدريد بفض رغبة اللاعب الذي أعطى للنادي كثيرا بسبب عدم قدرة النادي الآخر على دفع الشرط الجزائي.

 

5_ريال مدريد لايمكنه أن يخفض الشرط الجزائي فهذا إهانة للاعب ..رونالدو لن يرفض بل سيصر على الرحيل بعد تفاوض ولو حتى تفاوض شكلي فقط.

 

6_رونالدو لن يرحل لبرشلونة مهما كانت الأسباب ..لايمكنه اللعب مع ميسي في فريق واحد …ميسي لن يقبل هذا حتى لو كان الشرط الجزائي في عقد رونالدو يورو واحد فقط….رونالدو لن يخسر علاقته مع ريال مدريد باللعب موسم أو إثنين مع برشلونة… حتى لو حدث إتفاق ..رونالدو لن يقبل بأقل من 40 مليون يورو سنويا نفس قيمة ميسي وهذا لايمكن فعله برشلونة …برشلونة لايمكنه دفع راتب كبير آخر وإلا سيفلس النادي !

 

7_رونالدو منهمك بكأس العالم ولن يتفاوض على بقائه أو رحيله سوى بعد نهاية المونديال وبالتالي الآن هو من حق ريال مدريد …إن أراد اللاعب الرحيل ريال مدريد لن يقف عقبة في طريقه وإن أراد البقاء سيقبل براتبه الجديد الذي وصعه الملكي وإنتهت القصة…لكن حكايات تخفيض العقد ماهي إلا إشاعات صحفية ليس أكثر.

 

8_ نحن لانجزم على بقاء رونالدو …لكن نناقش طريقة الخروج …مستحيل تكون بهذه الصورة الغريبة ….لاتنسى إن أخبار الميركاتو ليست ساخنة ولاتجلب أموال كثيرة للإعلام …فقط من أجل إشعال الأخبار …نروج خبر عن رونالدو وهكذا اللعبة الصحفية المعتادة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024