• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رحيل رونالدو وبنزيمة وجاريث بيل عن ريال مدريد …ماذا يدور الآن في عقل فلورنتينو بيريز ؟

هاي كورة _ جدل كبير يحدث حاليا في الصحافة المدريدية بخصوص مايدور حول رحيل كبار النجوم عن ريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير مايدور الآن في مدريد.

 

1_ فلورنتينو بيريز حقق أحلامه الأوروبية والعالمية …أنهى تماما في حقبته هيمنة برشلونة على أوروبا…برشلونة كان في طريقة لإكتساح العالم وربما إنهاء سطوة ريال مدريد الأوروبية.

 

2_ في عهد بيريز الحديث بيريز حقق أربعة دوري أبطال اوروبا…أعاد الفارق لثمانية ألقاب بين ريال مدريد وبرشلونة وأمامه حاليا ثلاثة أعوام على نهاية حقبته الرئاسية التي بنسبة كبيرة الأخيرة في رئاسة ريال مدريد حيث إنه حاليا يبلغ من العمر 71 عاما وسيكون من الصعب إدارة كيان بقيمة ريال مدريد بعد هذا السن.

 

3_بيريز رجل برمجاتي ورجل يعرف من أين تؤكل الكتف …تفكيره سيكون من أجل إنهاء هيمنة برشلونة محليا …هو يدرك إن برشلونة الحالي يتخبط …حقق الليجا بفضل عبقرية ميسي وبفضل ذكاء فالفيردي في إحتواء الفريق وخلق طريقة لعب جعلته قادر على إنهاء الدوري سريعا ساعده عدم قدرة أتلتيكو مدريد على إكمال المنافسة لمشاكله الكثيرة في بداية الموسم وإنهيار موسم ريال مدريد.

 

4_من المؤكد إن بيريز وزيدان الآن يخططان لتحديث الفريق وتكوينه بصورة شابة تجعله قادر على المنافسة في دوري طويل … بيريز يريد التعاقد مع لاعب جلاكتيكوس على الأقل في خط الهجوم …فكرة التخلص من البي بي سي كاملا لايمكن حدوثها … كل الإحتمالات واردة في من سيرحل …ولكن بقاء رونالدو هذه المرة سيكون بحسب شروط بيريز في التعاقدات..رونالدو أيضا مقتنع بأنه لن يكون الحمل الرئيسي لريال الموسم المقبل…سيأتي نجوم يحملون لواء الفريق ورونالدو سيكون له أدوار محددة فقط بناءا على رؤية زيدان.

 

5_ التعاقد مع لاعب وسط من الطراز الرفيع متنوع الأدوار سيكون مهم جدا لريال مدريد مع التعاقد مع مدافع مميز .

 

6_ريال مدريد لن يقوم بالإعلان عن أي نجوم سيقوم ببيعها بل سيترك الأمور مفتوحة للحصول على أكبر مكاسب مالية تساعده في تمويل صفقة أو صفقتين من العيار الثقيل….الرحيل سيأتي ضمن صفقات تبادلية أو أسعار مرتفعة .

 

7_ بيل ورونالدو وبنزيمة سيبذلون قصارى جهدهم للبقاء في النادي لأنهم يدركون إن ريال مدريد قادر على التعاقد مع نجوم آخرين لذا فإن اللعبة في يد بيريز الآن وليس في يد النجوم وسوافيكم دائما بأحدث الأخبار لحظة بلحظة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024