• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

النادي المناسب لإيركسين …ريال مدريد أم برشلونة أم باريس سان جيرمان ؟

هاي كورة_ أخبار جديدة تسربت حول مستقبل نجم منتخب الدانمارك وتوتنهام هوتسيبير كريستيان إيركسين وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ماقيل.

 

1_ إيركسين لايوجد لديه شرط جزائي في عقده مع توتنهام .

 

2_ إنتقل لتوتنهام من أياكس كلاعب وسط ميدان ومع المدرب الأرجنتيني بوتشينو تطور مستواه بشكل ملحوظ وأصبح لاعب وسط شامل .

 

3_إيركسين 26 عاما ..توتنهام عرض عليه تجديد عقده براتب كبير ولكن إيركسين في حيرة شديدة الآن خاصة وإن لديه إرتباطات من بين الثلاثي باريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة.

 

4_وضعية إيركسين مختلفة عن وضعية جريزمان مع أتلتيكو..أتلتيكو أكبر بكثير من توتنهام …أتلتيكو حاليا بحسب التصنيف الأوروبي أفضل ثاني فريق في أوروبا بعد ريال مدريد ..مشروعه مضمون صخبه كبير ومستمر بينما توتنهام الأمور لاتزال غامضة بعد الشيء.

 

5_ إيركسين لن يحسم مستقبله قبل كأس العالم على أمل التألق والحصول على فرصة أكبر.

 

6_إيركسين سيكون مثالي لأي فريق الآن … ريال مدريد يحتاجه ليكون خليفة مودريتش …برشلونة يحتاجه بشدة ليحل محل راكيتيش ..باريس سان جيرمان سيحتاج إيركسين لإضفاء التنوع والمرونة على وسط الملعب….توتنهام لن يبيعه لأي فريق إنجليزي والفرق الإيطالية لن تستطيع دفع ثمن إيركسين لذا الثلاثة أندية المذكورة هي الأقرب لخطف النجم الدانماركي.

 

7_إنتقال إيركسين لن يكون سهلا …داني ليفي رئيس توتنهام من أصعب الرؤساء في العالم وطلباته المالية لايفاصل فيها … الصفقة ستتم بمقابل مالي كبير …برأيك أين ستكون وجهة إيركسين المقبلة ..أم هل سيبقي مع توتنهام ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024