• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نقاط فنية شائكة بعد رباعية الأرجنتين على هاييتي … مغامرة سامباولي والمجهول !

هاي كورة_إنتصر منتخب الأرجنتين وديا على منتخب هاييتي برباعية نظيفة في مباراة ودية إستعدادا لمونديال 2018 الذي سيقام بروسيا وسوف نستعرض في هذا التقرير أضواء على المباراة .

 

 

1_ سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين يبدو إنه وصل للطريقة التي سيلعب بها في المونديال …4_2_3_1 والتغييرات ستكون في بعض العناصر …ولكن هذه مغامرة .

 

2_ غالبا أوتامندي وفازيو هما الأساسيان في الدفاع مع تاليافيكو يسارا…المشكلة في الرواق الأيمن هو جرب سالفيو يمينا  ولكن سالفيو في الأساس لاعب وسط ملعب ….بالطبع سيقوم بتجربة ميركادو في المباريات المقبلة …المشكلة إختياره لأنسالدي الذي يلعب مع تورينو في طريقة 3_5_2 …هل سيقوم سامباولي بتجربة خمسة في الدفاع في المباريات المقبلة لذلك هو إختار إنسالدي؟

 

3_ سامباولي يفضل سالفيو وتاليافيكو لأنهما يهاجمان كثيرا ..مغامرة أخرى لأنه في المونديال سيواجه منتخبات شرسة …ضرب دفاع الأرجنتين سيكون سهلا للغاية إذا تواصل تقدم الأطراف بهذه الصورة.

 

4_الحيرة الآن في وضعية بيليا وبانيجا مع ماسكيرانو ولو سليسو …بيليا أكثر قوة بدنية من ماسكيرانو حاليا …لو سليسو أكثر تقنية ولياقة من بانيجا….هل لو أراد تقوية الدفاع أكثر يلعب ببيليا وماسكيرانو سويا ومعهم لو سليسو أو بانيجا ….هذه طريقة لتأمين كامل للدفاع ولكن سامباولي يخشى أن تتأثر المنظومة الهجومية ووقتها .

 

5_ سامباولي من المعروف عنه ميله للطرق الهجومية والإنفتاحات …ميسي ولانزيني ودي ماريا متشابهي الأدوار …ماذا لو لعب بلاعب وسط ثالث أفضل من وضعية لانزيني …مع وضع ميسي ودي ماريا معا وأمامها مهاجم أيا كان أجويرو أو هيجواين…يجب ان يجرب ديبالا أيضا ولايكتفي بأن دوره متشابه مع ميسي !

 

6_ يجب أن لاينخدع سامباولي بنتيجة هاييتي ويجب ان يجرب طرق اللعب المختلفة قبل المونديال…كأس العالم ليس سهلا ولاتزال هناك العديد من الجوانب الغير مفهومة في تشكيلة منتخب الأرجنتين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024