• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فجأت تحول منتخب هاييتي لمنتخب ألمانيا بعد هاتريك ميسي …لماذا ؟

هاي كورة_عبر السوشيال ميديا وكبريات الصحف الكتالونية هناك فرحة عامرة بسبب تسجيل ليونيل ميسي هاتريك وصناعته هدف مع منتخب الأرجنتين ضد منتخب هاييتي .

 

منتخب هاييتي يحتل التصنيف 108 حاليا في ترتيب الإتحاد الدولي ولم يتأهل لكأس العالم سوى مرة وحيدة 1974 ووقتها لم يحقق أي إنتصار وكل إنجازاته إنه حقق الكونكاكاف 1973.

بالطبع هذه مباريات ودية قبل التحضير للمونديال ومن المميز أن يكون ميسي بحالة فنية قبل كأس العالم لأنه الأمل الحقيقي لمنتخب بلاده في الفوز بلقب غائب منذ 32 عاما .

العجيب إن من يقوم بالحديث عن أرقام وإبداعات ميسي أمام هاييتي كانوا يتهكموا على رونالدو نجم منتخب البرتغال عندما كان يسجل أهداف في المنتخبات الضعيفة .

الغريب إن من يتهكم على رونالدو بتسجيله أهداف ضد أندروا ولاتفيا وليشنشتاين تناسوا إن أباطرة أوروبا مثل زيدان وتيرى هنري وفييري وشيفشينكو وتوريس وفيا وغيرهم من العظماء كانوا يواجهون مثل هذه المنتخبات  ولم يحققوا تلك الارقام القياسية التي دشنها رونالدو…لماذا ؟

 

المشكلة إنهم يعتبرون فنزويلا وبوليفيا مثلا منتخبات  قوية وهي منتخبات ضعيفة أيضا وبالرغم من ذلك فإن ميسي وغيره من نجوم القارة اللاتينية واجهوا هذه المنتخبات ولم يصنعو مثل تلك الأرقام التي دشنها رونالدو …لماذا ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024