• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة بطل دوري أوروبا لأربعة مواسم مقبلة !

هاي كورة_ حالة من الحزن تضرب عشاق برشلونة بعد فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح هذا الغضب الكتالوني.

 

1_بويول كان قد دشن تغريدة على تويتر أبدى فيها غضبه من فوز ريال مديد بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في آخر خمس سنوات .

 

2_ بويول عبر عن حزنه لأنه يشعر بأن برشلونة كان يمتلك فريق ذهبي وإن ميسي بخسارته للبطولة على الرغم من إنه الأقوى لكنه قد لايكون قادرا على الفوز بالكرة الذهبية .

 

3_ريال مدريد في 2006 حقق دوري أبطال أوروبا 9 مرات وبرشلونة مرة وحيدة ونضب بئر ريال مدريد الأوروبي عبر 12 عاما وبدأ برشلونة في صنع فريق أوروبي رائع …برشلونة في 2011 كان الفارق بينه وبين ريال مدريد خمسة ألقاب وبدا الامر إن برشلونة قادرا على الإقتراب شيئا فشيئا من ريال مدريد.

 

4_برشلونة بدأ التراجع شيئا فشيئا وبدأ في إرتكاب كل الموبقات الإدارية وصفقات مضخمة كثيرا فبدأ الفريق في التراجع حتى حقق ريال مدريد أربعة ألقاب في آخر خمس سنوات ليعود الفارق بين الفريقين ب8 ألقاب في أوروبا.

 

5_مايغضب الكتلان هو إن الجيل الذهبي ينتهي وميسي بدأ في الكبر ويشعرون بأن الفريق لم يستغل فترة بريقه إلا محليا بينما أوروبيا تعرض للضرب كثيرا.

 

6_الغريب إن برشلونة في 13 موسما التي حقق فيها ريال مدريد دوري أبطال اوروبا كان متألقا محليا حيث حقق فيهم 8 ألقاب ليجا ….هل أولوية النادي حاليا الهيمنة في أسبانيا ؟ربما لأن برشلونة يريد أن يضيق الخناق على ريال مدريد وهذا ماحدث بالفعل …برشلونة  حقق الليجا سبع مرات في آخر عشر مواسم وهيمن على أسبانيا تماما ….القصة تبدو كذلك ليتم إذلال ريال مدريد محليا ..الأمر مميز ولكن هيمنة ريال مدريد الأوروبية ضربت كل شيء في كتالونيا.

 

7_ الصحف الكتالونية تؤكد إن أولوية الإدارة حاليا البدء في التخطيط لمشروع هيمنة أوروبي …هل يحدث ذلك …هل نرى برشلونة بطل أوروبا المقبل لأربعة أو خمس مرات ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024