• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تضخيم محمد صلاح …متى ستتوقف المبالغات ؟

هاي كورة_ عندما تم فتح ملف صيام أو إفطار محمد صلاح قبل نهائي كييف ظهرت الكثير من المغالطات يجب ان نوضحها بشكل كافي في هذا التقرير.

 

1_كل الصحف العالمية بدون إستثناء تحدثت عن القضية وتعلى رأسها الماركا سيدة الصحف المدريدية …البعض كالعادة ذهب في دائرة إننا نبالغ في الحديث عن أي قضية تخص محمد صلاح من أجل الركض وراء التريند أو لأن المصريين يعشقون محمد صلاح ولكن القضية أكبر بكثير من هذا العبث.

 

2_ من الطبيعي أن نتحدث عن أي شيء يخص نهائي دوري أبطال أوروبا لأنه الحدث الأهم والأبرز طوال الموسم …محمد صلحا أهم لاعب في ليفربول شاء من شاء وأبى من أبى ومن أفضل النجوم العالميين حاليا.

 

3_ بالطبع المصريين يبالغون في وصف محمد صلاح خاصة وإن مصر كبلد لم تنجب لاعب بهذا الزخم والصيت ولكن قصة الصيام والإفطار حدث مهم جدا في الصحافة العالمية..لماذا؟

 

4_ ليفربول أول مرة يتأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا منذ 2007 وبالتالي حلم كبير لدى الإنجليز الفوز باللقب في المقابل ريال مدريد إذا حقق اللقب سيحقق إعجازات ربما قد لانرى مثلها في المستقبل القريب.

 

5_تألق محمد صلاح فيا لنهائي سيزيد من فرص فوز ليفربول باللقب وستتغير رحلة ليفربول المستقبلية حيث ستتزايد الدخول وحقوق الرعاية كما إن صلاح مسيرته قد تتغير للأبد ويقترب من أن يصبح أفضل لاعب في العالم لذا فإن صيام أو إفطار محمد صلاح د تكون تفصيلة مهمة تقلب مسار المباراة تماما .

 

6_ ومع كل هذه التفصيلات التي سردناها فإنه لاتوجد أي مبالغات لا من الصحافة العالمية والعربية بخصوص هذا الحدث ..بخصوص صيام أو إفطار محمد صلاح فهذا يعود للاعب والصوم علاقة بين العبد وربه وقد سرحنا الإثار الطبية للقرار في تقرير سابق.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024