• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد يتعاقد مع بوسكيتس الجديد …ضربة قاسية لبرشلونة !

هاي كورة_ أعلن أتلتيكو مدريد تعاقده رسميا مع  نجم وسط فياريال الأسباني رودريجو هيرنانز الشهير برودري مقابل 20 مليون يورو +5 مليون يورو حوافز وسوف نستعرض في هذا التقرير مميزات هذه الصفقة الضخمة.

 

1_رودري هو بوسكيتس الجديد كما وصفته الصحف الكتالونية بحد ذاتها …العقد حتى يونيو 2023 ..السعر مناسب جدا …اللاعب 21 عاما فقط .

 

2_ رودري كإمكانيات بدنية مميز يصل طوله ل190 سم..كان قريبا من برشلونة لولا تداعيات صفقة جريزمان …برشلونة عرض على أتلتيكو مدريد أن يسمح له بخطف رودري في مقابل رحيل جريزمان لبرشلونة …تبدو الصفقة سائرة في هذا لإتجاه إلا إذا وافق جريزمان على عرض أتلتيكو مدريد القوي …وقتها أتلتيكو مدريد سيوجه صفعة قاسية لبرشلونة …برشلونة كان أولى به خطف رودري لأنه كان يحتاج للاعب بإمكانيات رودري وسيندم الجميع في أسبانيا والعالم على تفويت صفقة مثل هذه بعدما يشاهدون التأثير الرهيب لرودري على أتلتيكو مدريد.

 

3_رودري سيحل أزمة أتلتيكو مدريد المزمنة في وسط الملعب …دفاعيا مميز وبدنيا جيد جدا كما إنه يستطيع نقل الكرة بسهولة …مع كوكي وساؤول سيشكلون مثلث رعب حقيقي على أي وسط ملعب في العالم .

 

4_ رودري هذا الموسم خاض  47 مباراة سجل هدف وحيد وصنع 4 أسيست وجصل على تسع بطاقات صفراء.

 

 

5_ أتلتيكو مدريد لديه وسط ملعب خارق الآن ..كوكي وساؤول ورودري وتوماس بارتي …تكلفتهم 20 مليون يورو فقط …أي مشروع عظيم يمتلكه أتلتيكو مدريد الآن .

 

 

6_للعلم فقط …  رودري أكثر من لعب دقائق مع فياريال هذا الموسم وأكثر من مرر وأكثر من لديه نسبة تمريرات سليمة و  ثاني أكثر من قطع كرات.. رودري من خريجي أكاديمية أتلتيكو مدريد .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024