• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان المحظوظ وجوارديولا العبقري…عندما يروج الإعلام الإكذوبة ويصدقها الجمهور !

هاي كورة _قبل أي مباراة في دوري أبطال أوروبا لريال مدريد تظهر نغمة حظ زيدان وإصابة نجوم الفريق المنافس وسوف نستعرض آخر تطورات هذا الملف خصوصا في ظل الأخبار الأخيرة.

 

1_الصحف الإنجليزية أكدت  صعوبة لحاق إيمري كان نجم وسط منتخب ألمانيا بمباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال آوروبا بسبب إصابته في الظهر .

 

2_ ليفربول سيغيب عنه رسميا عن نهائي دوري أبطال أوروبا جو جوميز الظهير الأيمن وتشامبرلين .

 

3_ إيمري كان غاب عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي دوري ابطال أوروبا بالكامل ..هل نعتبر جوارديولا ودي فرانشيسكو مدربي مانشستر سيتي وروما على الترتيب أيضا محظوظان ويذهبان للشيوخ ؟

 

 

4_ تشامبرلين إصابته جاءت في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا ولم يلعب في الإياب ولم نكن متأكدين من هوية طرفي نهائي البطولة …هل أيضا زيدان درويش وتعمد إصابة تشامبرلين.

 

5_ جوميز الذي يتباكي عليه الكثيرون الآن ..هل هو أساسي في الفريق أم الشاب أرنولد… بالطبع إصابة قاسية ولكن هناك كلاين بديل لأرنولد موجود …. جوميز لايزال 20 عاما صغير في العمر ولو لعب قد لايستطيع إيقاف مارسيلو نظرا لقلة خبراته وعندما يلعب تهاجمه جماهير ليفربول وتصفه بضعيف الدفاع .

 

6_جوميز غاب عن مباراة مانشستر سيتي ذهابا إيابا للإصابة وعن روما لعدم الجاهزية ..هل أيضا بسبب زيدان ؟

 

7_ ريال مدريد غاب عنه مودريتش وكروس في لقاء باريس ..غاب عنه راموس في لقاء اليوفنتوس إيابا …غاب عنه كارفخال وإيسكو عن إياب بايرن ميونيخ ولا أحد يستطيع تأكيد موعد عودتهما وربما قد يغيبا عن النهائي حتى أخطر لاعبي العالم رونالدو تعرض لإصابة قوية وقاسية…هل حظ زيدان المزعوم لم يستطيع منعهم من الإصابة…مايقال فقط لتهيئة الرأي العام بان ريال مدريد ينتصر بحظ زيدان !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024