• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من قام برشوة الحكم هيرنانديز هيرنانديز …برشلونة أم ريال مدريد ؟

هاي كورة_ الجدل على الحكم هيرنانديز هيرنانديز لايزال مستمر في ظل حزمة هائلة من الأخطاء الكبرى التي إرتكبها في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير أخطاء الحكم ومن إستفاد أكثر برشلونة أمام ريال مدريد.

 

1_ أي لاعب مكان ميسي في ضربة راموس في الشوط الأول كان سيتعرض للطرد ..الحكم خشى من فكرة طرد ميسي في بداية اللقاء ..كانت ستشعل ضده الحرائق في الكامب نو ….حامل الراية كان مخطئا لأنه كان قريب وكان يجب أن يؤكد اللقطة للحكم.

 

2_ بيل يستحق الطرد في ضربة أومتيتي ……حامل الراية كان مخطئا لأنه كان قريب وكان يجب أن يؤكد اللقطة للحكم مثل خطأ ميسي وراموس بالظبط.

 

 

3_ مارسيلو إستفز سيرجي روبيرتو والأخير إنساق لتصرفات مارسيلو …الحكم لم يشاهد مافعله مارسيلو وشاهد روبيرتو …في هذه اللقطة حامل الراية هو المخطأ .

 

 

4_ هدف ميسي جاء بناءا على خطأ فاضح لسواريز على فاران …تم تداول فيديو خلف الكواليس اظهر الحكم المساعد وهو يبلغ الحكم بأن الكرة خطأ على سواريز ولكن تجاهل الحكم الكلمات وأكمل اللعب لتسفر عن ثاني اهداف برشلونة ..إذن الحكم مخطيء بشدة.

 

 

5_ كرة مارسيلو كانت ضربة جزاء على خوردي ألبا ….اللقطة قريبة من تدخل راموس على ليفاندوفسكي في مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد الثلاثاء المقبل.

 

6_في النهاية من كل ماسبق …الحكم ظلم الفريقان ظلما واضحا … لايوجد طرف قام برشوة الحكم كما يتم الحديث الآن ..القصة إن هيرنانديز هيرنانديز حكم ضعيف الشخصية ويخاف من الجماهير لذا كان مهزوزا …تقنية VAR ستحل مشاكل كثيرة للغاية الموسم المقبل.

 

7_ من يتحدث عن إن التحكيم جامل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا…التحكيم جامل برشلونة أيضا في الليجا …ولكن هل هما لايستحقان أعلى المراتب نظرا لأدائهما في كل مسابقة على حدة ..برشلونة يستحق لقب الليجا بجدارة وإستحقاق ….سنرى من سينتصر بين ريال وليفربول والثنائي هما أكثر الفرق إستفادة من الأخطاء التحكيمية .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024