• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد دمر كرة القدم … شاهد بنفسك !

هاي كورة_ الحظ والتحكيم كان لهما دورا رئيسيا في تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لثلاثة مواسم على التوالي ..هكذا تحركت الآلة الإعلامية في كل مرة يتأهل فيها ريال مدريد للمسابقة ليكون ريال مدريد الشيطان الأعظم في كرة القدم الأوروبية وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من أسباب إخفاق كل فرق أوروبا وعدم قدرتهم على مجابهة الفريق الملكي.

 

1_ريال مدريد كان السبب في أن ينهار الدوري الإيطالي في السنوات الماضية ….السبب في فضيحة الكالشيو بولي والمفاسد التي دمرت الكرة الإيطالية سنوات وسنوات .

 

2_ريال مدريد كان السبب الرئيسي في المشاريع الصينية الوهمية التي ضربت مدينة ميلانو وحولت فرقها لأشباح غير قادرة على التأهل لدوري أبطال أوروبا حتى والدوري الإيطالي يصعد منه أربع مراكز.

 

3_ ريال مدريد أجبر اليوفنتوس على بيع بوجبا وفيدال والتعاقد مع لاعبين متوسطين …أجبر روما على بيع بيانيتش وبن عطية ولاميلا وصلاح والتعاقد مع خيسوس .

 

4_ريال مدريد أجبر مانشستر يونايتد بعد رحيل فيرجسون على صرف مئات الملايين على صفقات وهمية .

 

5_ ريال مدريد أجبر فرق إنجلترا على دفع مئات الملايين من اليوروهات كل سنة على نسبة كبيرة من اللاعبين المتضخمين.

 

6_ ريال مدريد أجبر ليفربول على بيع ماسكيرانو ولويس سواريز وكوتينيو لبرشلونة…ريال مدريد أجبر ليفربول على البقاء 28 عاما بدون الفوز بالدوري الإنجليزي.

 

7_ ريال مدريد أجبر الأرسنال على تدميرم شروعه والتعاقد مع أنصاف لاعبين .

 

8_ريال مدريد أجبر توتنهام بوشتينو على الخسارة من اليوفنتوس وكل المباريات الحاسمة الكبرى.

 

9_ريال مدريد أجبر جوارديولا على أن يكون إضحوكة تكتيكية أمام جارديم ثم كلوب على الرغم من إن مان سيتي كان أقوى فرديا وجماعيا قبل المباراتين.

 

10_ ريال مدريد أجبر بايرن ميونيخ على التخلي على هاينكس في عز مجد بايرن ميونيخ والركض وراء الكرة الجميلة والتخلي عن فلسفته.

 

11_ ريال مدريد أجبر بايرن ميونيخ على الخسارة أمام أتلتيكو مدريد وبرشلونة .

 

12_ ريال مدريد سبب لهث باريس سان جيرمان على نيمار مع إن الفريق كان يمتلك فريقا قويا فقط ينقصه بعض العناصر الدفاعية ووسط الملعب.

 

13_ ريال مدريد هو سبب سقوط تشيلسي في المشاكل الإدارية بعد كل نجاح ليتحول الفريق لشبح .

 

14_ ريال مدريد هو سبب بيع بروسيا دورتموند وإنبطاحه في الميركاتو وتحوله لسوبر ماركت بايرن ميونيخ.

 

15_ ريال مدريد هو السبب الذي جعل برشلونة يتعاقد مع أنصاف لاعبين في الميركاتو وأمامه كانت فرص عظيمة لسد الهفوات في الفريق.

 

16_ ريال مدريد كان سبب سقوط برشلونة أمام أتلتيكو مدريد مرتين ويوفنتوس وروما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

17_ ريال مدريد كان سبب تعاقد أتلتيكو مدريد مع جايتان وجاميرو .

 

18_ كل فرق العالم تفعل الصواب في السوق سنويا وفي تدعيمات الفرق وإختيارات المدربين …فقط ريال مدريد هو من يقوم بدهس آحلامهم وخطواتهم الصحيحة عن طريق رشوة الإتحاد الأوروبي والحكام …مع العلم إن ريال مدريد عندما كان يرتكب كوارث في السوق ولم يكن يمتلك فريق قوي كان يخرج مثل هذه الفرق المذكورة مبكرا من دوري أبطال أوروبا.

 

19_ القصة بإختصار …ريال مدريد عالج أخطائه …أصبح يركز في السوق ..معه مدرب كبير ..حافظ فلورنتينو بيريز على إستقرار الفريق …نجوم باتت تمتلك خبرات غير طبيعية وثبات رهيب في المباريات الحاسمة…هل التحكيم والرشاوي سبب حفاظ رونالدو على هيمنته الأوروبية طوال سنوات وسنوات.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024