• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة حقق 25 لقب في الليجا …ريال فعل ذلك 1989… عندما يختلط الزيت بالماء !

هاي كورة_ بالطبع المناوشات الجماهيرية بين ريال مدريد وبرشلونة لاتنتهي وتزيد عند إخفاق فريق أو حتى تحقيق فريق للقب ما وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذه المناوشات.

 

1_ريال مدريد حقق لقبه الخامس والعشرين من الليجا موسم 1988_1989 ..إحتفل جمهوره باللقب الذي يحققه برشلونة الآن منذ 29 عاما .

 

2_جماهير ريال مدريد إعتبرت هذه الجملة جملة ستكيد عشاق برشلونة وتمجد في ريال مدريد ولكنهم بدون أن يدروا فتحوا جرحا غائرا في جسد الفريق المدريدي.

 

3_في جملة مقابلة ريال مدريد في آخر 29 عاما لم يحقق الليجا سوى ثمانية مرات فقط في المقابل حقق برشلونة 15 لقبا أي إن هناك هيمنة كبرى للبرسا على لقب الليجا طوال تلك السنوات .

 

4_ سيكون مقبولا أن يتباهي عشاق ريال مدريد بأن برشلونة في 2015 حقق لقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا وريال مدريد وصل لهذا الإنجاز 1960 خاصة وإن الفيق الملكي مهيمن أيضا على دوري أبطال اوروبا في العصر الحديث ولكن عند الحديث عن الهيمنة المحلية فإن ريال مدريد ترك الساحة بالعديد من الاخطاء لبرشلونة .

 

5_ إذا لم ينتبه مسئولي ريال مدريد لذلك الموضوع فإن برشلونة ربما يتفوق على ريال مدريد في عدد ألقاب الليجا في الفترة المقبلة .

 

6_ إذا أراد عشاق ريال مدريد التباهي بفكرة صحيحة ..الفريق ضمن التأهل لدوري الأبطال الموسم القادم للمرة الـ 22 تواليا وهذا رقم قياسي لم يحدث لأي فريق في كوكب الأرض .

 

7_ في المقابل برشلونة حقق 89 لقبا رسميا بينما ريال مدريد حقق 88 لقبا رسميا ..بإمكان الفريق الملكي معادلة ألقاب برشلونة إذا حقق دوري أبطال أوروبا …هل سيحدث هذا ؟

 

8_قبل عشر سنوات الفارق بين برشلونة وريال مدريد 13 لقبا …الآن الفارق أصبح ثمانية ألقاب فقط …هل أدرك عشاق ريال مدريد حجم الكارثة !

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024