• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديلوفيو وميسي …التعاسة الكاملة !

هاي كورة_ قصة جيرارد ديلوفيو مع برشلونة مليئة بالتفاصيل المثيرة للغاية وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح القصة التي لم تنتهي بعد.

 

1_غرد ديولوفيو عبر حسابه على التويتر بعد تتويج برشلونة بلقب الليجا هذا الموسم بعد الفوز على الديبور برباعية قائلا ” أبطال الليجا ؟ وأنا أيضًا ، أليس كذلك ؟ ” .

 

2_عاتب ديلوفيو  الفريق لأنه لم يرسلوا له قميص الإحتفال على الرغم من إنه لعب نصف موسم مع الفريق ولعب 10 مباريات في الليجا أي إن لقب الدوري سيتم إحتسابه للاعب .

 

3_ خطأ فادح من إداريين برشلونة ولكن هل تعمدوا الخطأ أم تجاهلوه كي لايغضب ميسي ؟

 

4_ ديلوفيو لعب 17 مباراة  مع برشلونة سجل خلالها 3 أهداف في جميع البطولات ولكن رحل لواتفورد بعد أن توقفت مشاركاته فيما بعد كما إن جماهير برشلونة غضبت منه لأنه أرسل برسالة واتس آب لداني سيبايوس لاعب ريال مدريد قال فيها: في برشلونة لن تلعب على الإطلاق إلا إذا كنت صديقاً لليونيل ميسي.

 

5_ الموضوع تطور بشدة بين غضب كبير داخل الأوساط الكتالونية وبالطبع ميسي غضب كثيرا ولكن هل غضب ميسي يمنع برشلونة من إعطاء حقوق اللاعبين ….وهل ميسي غاضب أم إنه تناسي الموضوع؟

 

6_ميسي لاوقت له للتركيز في هذه التفاهات …ميسي يجب أن ينهمك فيا لتحضير لكأس العالم لأنه يدرك جيدا إن عدم تحقيق إنجاز في المونديال قد يصعب عليه الفوز بالكرة الذهبية .

 

7_نعود لديلوفيو ….ديلوفيو كان ملهما مع الميلان وبدأ يلفت أنظار الجميع من جديد حيث سجل مع الفريق 4 أهداف وصنع 3 أهداف في 18 مباراة …..كانت جماهير الميلان متعلقة باللاعب…..مع إصرار برشلونة على إعادته بعد بداية تسرب أخبار رحيل نيمار بدأ اللاعب يشعر بأنه سيكون رجل المرحلة المقبل مع البرسا.

 

 

8_ديلوفيو مر بضغوط كبيرة للغاية لأنه شعر بأن الجماهير لاتثق به تماما لحل رحيل نيمار وزاد السوء عندما تحمل خسارة الكلاسيكو بمفرده في السوبر الأسباني مع إن الفريق في المجمل كان سيئا وكان طبيعيا أن يفقد ثقته تماما وهذا جعله يعاني بشدة مع البرسا.

 

9_بالطبع لديه مشكلة في عدم تحمل الضغوطات ولديه مشكلة في إنه لم يتألق بجوار ليونيل ميسي ولكنه أمامه طريقان الآن ..إما أن يثبت قدراته من جديد كما فعل فابريجاس وألكسيس سانشيز وبيدو عندما رحلوا من برشلونة وإما يئول به الحال مثل تيلو وبويان وغيرهما من اللاعبين الذين رحلوا عن برشلونة وتاهوا في سراديب الماضي.

 

10_ ديلوفيو يبدو إن لديه خلل في شخصيته فحديثه عن ميسي يكشف ذلك …الأمر لايتعلق بصداقة ميسي ….الأمر يتعلق بالمجهود والإبداع والقدرة على تحمل الضغوطات …وهل كل من نجح مع برشلونة في السنوات الماضية كان صديق ميسي ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024