• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

البيضة أم الدجاجة أولا في مدريد ؟

هاي كورة_ تألق يان أوبلاك مع أتلتيكو مدريد ضد أرسنال وأخطاء كيلور نافاس أمام بايرن ميونيخ فجرت الكثير من الجدل في السوشيال ميديا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من تلك القضايا الجدلية.

 

1_ أوبلاك يدشن أرقام قياسية وأداء كبير لأن طريقة أتلتيكو مدريد دفاعية والدفاع يحميه ….لايمكن التقليل من الك النظرية فهناك حراس مرمى يعانون بشدة بالرغم من موهبتهم العظيمة بسبب دفاعاتهم المهتزة .

 

2_ مايعزز من قيمة أوبلاك إن أتلتيكو مدريد دفاعيا مميز ولكن ليس مثل السنوات الماضية ويتعرض أوبلاك للعديد من الكرات الخطيرة طوال الموسم ويتعامل معها بشكل كبير وأيضا من خبراته وموهبته إستطاع قيادة دفاع الفريق جيدا.

 

3_ في المقابل كيلور نافاس يخطأ أخطاء ساذجة جدا وفي المقابل وفي نفس المباراة يتصدى لتصديات بارعة جدا .

 

4_ كيلور نافاس من أركان هيمنة ريال مدريد على أوروبا المواسم الماضية…إهتزاز مستوى نافاس الزائد ربما هذا الموسم تصاحبها هزة كبيرة في دفاع ووسط ريال مدريد الدفاعي ..فلنتذكر الميلان مع ديدا وروسي وبرشلونة مع فالديز حققوا بطولات عظيمة ولم يكونوا الأفضل في المقابل بوفون ودي خيا يعانيان في بعض المواقف على الرغم من موهبتهم العظيمة .

 

3_ البيضة أم الدجاجة جاءت أولا ؟…الدفاع أم الحراسة أم إن المنظومة تكمل بعضها البعض..هذه هي قضية اليوم …هل هناك آراء حاسمة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024