• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

محمد صلاح خليط بين الظاهرة البرازيلية رونالدو والدون كريستيانو والليو ميسي !

هاي كورة_ منذ فترة طويلة وهاي كورة يؤمن بأن أرقام وإبداعات محمد صلاح لم تأتي بالصدفة ولطالما تحدثنا عن إنه بدأ في طريق التنافس مع ميسي ورونالدو وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح ذلك الظهور المميز لمحمد صلاح.

 

1_في هاي كورة نبتعد عن الميول والأهواء …نقيم بالمنطق …منذ فترة طويلة تحدثنا عن إن المسافات بين مستوى ميسي ورونالدو هذا الموسم ليست بعيدة عن محمد صلاح ….لا نتحدث عن المسافات التاريخية …رونالدو وميسي في مكان آخر ولكن هذا الموسم منذ فترة طويلة نؤكد صلاح يقدم مستويات رهيبة وإن الحديث عن نجوم مثل ديبالا وهازارد ودي بروين ونيمار وآخرين بأنهم أفضل من صلاح فهذه نظرة قاصرة وبعيدة عن الواقع وبالفعل في الصور المرفقة حدث ماتوقعناه بالظبط .

 

 

2_ محمد صلاح يذكرنا بموسم الظاهرة البرازيلية رونالدو الوحيد مع برشلونة …برشلونة وقتها لم يكن مرعبا ولكن الظاهرة حوله لفريق مرعب بأداء مبهر …1996_1997 الظاهرة سجل 47 هدفا في 49 مبارة…حقق مع البرسا كأس الملك وكأس الكئوس الأوروبية …صلاح ظاهرة مثلما يفعل رونالدو بالظبط ..بالطبع البرازيلي لايقارن بأححد كموهبة …نقصد هنا عن ظاهرة تقديم مستوى مرعب .

 

3_محمد صلاح في مباراة روما بالتحديد شعرنا لوهلة بأنه مثل رونالدو وميسي ….عندما يستلم الكرة ترتعد القلوب المنافسة واللاعبين …في كل لمسة يصبح خطيرا للغاية ..اللاعب الكبير يحسم الليالي الكبيرة.

 

4_ الآن محمد صلاح كيف يرى نفسه وكيف هي طموحاته …هل يستمر ويصنع التاريخ ويصبح ميسي ورونالدو أهدافه أم يقدم مثل الآخرين مواسم كبيرة ومواسم عادية …محمد صلاح حقق أولى درجات تحطيم المستحيل …كنان رى أن لاعب يصل لمرحلة عظيمة في أوروبا من بلادنا شيء مستحيل …محمد صلاح رفع سقف الطموحات كثيرا …هل يصبح يوما ما مثل رونالدو وميسي في الإستمرارية أم ماذا …كي لانقوم بالضغط عليه …هو لاعب عظيم أصبح في مكان بمفرده عن أي لاعب مصري وعربي …فقط يفعل مايفعله كل يوم من تدريب وإجتهاد والإستماع لتعليمات مدربه ويحافظ على علاقته بربه وهي الأهم وبعد ذلك أي مستحيل سيصير ممكن …والد مكة أصبح والد لأحلام المصريين وهذا شيء لو تعلمون عظيم.

 

5_ إذا تحدثنا عن الفنيات قليلا …محمد صلاح لديه تطور مرعب في إمكانياته وتحركاته …يكفي أن نعرج لأنه كان في بداية الموسم قدمه اليمني ليست قوية …وصل لمرحلة تسجيل الأهداف بها ..صنع هدفين ضد روما بالقدم اليمنى…. مراوغة خيسوس في الهدف الرابع …تعامله مع المراوغة وإستغلال الكرة بالقدم اليمنى بسرعة كي لايخسر ملائه فرصة تسجيل هدف تؤكد إننا أمام لاعب من أفضل نجوم جيله على الإطلاق بشرط الإستمرارية.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024