• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حتى لايطير دخان برشلونة !

هاي كورة_ الكثير من الجدل بعد سقوط برشلونة المخزي أمام روما والخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الحقائق المثيرة المتعلقة.

 

1_كل الضغط الآن يذهب في طريق إقالة المدرب إرنيستو فالفيردي ونكران كل ماحدث منذ بداية الموسم .

 

2_ الجميع ينسى إدارة برشلونة المتسببة في هذا الوضع الكارثي…صفقات مخجلة في آخر سنتين ….طريقة سيئة في التعامل مع الكثير من المواقف…إدارة برشلونة يجب أن يحدث بها تغيير كبير في السياسات أو تغيير شامل في الأفراد.

 

3_برشلونة يحتاج الآن بعد هذا السقوط في بيع العديد من الزوائد والتعاقد مع نجوم في وسط الملعب تتمتع باللياقة البدنية والمرونة الخططية للتغلب على رحيل إنيستا وكبر عمر بوسكيتس والإستعداد الحقيقي لمرحلة مابعد ميسي.

 

4_فالفيردي بكم كبير من المشاكل الفنية داخل الفريق إستطاع في صنع أكبر أحلام جمهور برشلونة بالفوز بالليجا والتأهل لنهائي كأس ملك أسبانيا .

 

5_إقالة المدرب معناها خراب أكثر في الفريق …إرتكاب الأخطاء التي دمرت الكثير من الفرق …كل موسم بمدرب …كل موسم بأفكار جديدة …لإي تلك المرحلة الإنتقالية يجب أن يتم التغيير بهدوء لأن التغيير الفوري بناءا على نتيجة أو سقوط سيقود الفريق لمستقبل مظلم .

 

6_جماهير برشلونة وريال مدريد يجب أن تستعد للمرحلة المقبلة … مرحلة مابعد ميسي ورونالدو ستنتهي إن آجلا أو عاجلا ..المستقبل للإدارة الأكثر تخطيطا وتنظيما .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024