• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جماهير ريال مدريد يجب أن تستفيق من وهم الممر الشرفي..الأرقام صادمة وكاشفة !

هاي كورة_ بعد تصريحات زيدان بخصوص الممر الشرفي خرجت الكثير من التعليقات الغريبة من عشاق ريال مدريد يؤكد إن عقلية جمهور ريال مدريد تغيرت تماما وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض المناقضات الي يجب أن يدركها من فرحوا بأن الممر الشرفي لن يقام.

 

1_ تخيل إن ريال مدريد في أحد أهم وأفضل أجياله باتت جماهيره سعيدة بعدم إقامة ممر شرفي لبرشلونة الفريق الذي دخل الموسم بأسوأ صورة ممكنة .

 

2_ برشلونة خسر من ريال مدريد 5_1 في السوبر الأسباني في المقابل ريال مدريد حقق السوبر الأوروبي والأسباني وكل الأمور تؤكد إن ريال مدريد سيهيمن على الليجا في النهاية.

 

3_ الغريب والمدهش إن قطاع كبير من جماهير السوشيال ميديا تتغني بعدم وجود ممر شرفي ولاتتحدث عن كارثة إن الفريق في المركز الرابع مبتعدا عن فالنسيا الذي كان يعاني موسمين من عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا بفارق نقطةوعن  أتلتيكو المحروم من الميركاتو  لمدة عام كامل بأربع نقاط ومبتعدا عن برشلونة بفارق 15 نقطة .

 

4_ريال مدريد من أفضل فرق العالم من ناحية الأفراد ومن ناحية المدرب والفريق قدم مسيرة أوروبية رائعة في السنوات الماضية ولكن أين أسبانيا من خريطته ….هل لاعبوا ريال مدريد ليس لديهم النفس في الدوري …هل هم لاعبون يصلحون فقط لفترة معينة من الموسم …هل يملون بسرعة …هل لايأخذون الأمور بجدية أمام صغار فرق الليجا …قضايا يجب أن تناقشها إدارة ريال مدريد وتبني ميركاتو لتطوير منظومة الفريق في أسبانيا لأن لغة الأرقام تؤكد إن الفريق في خطر خسارة صورته المحلية لصالح برشلونة

 

_ برشلونة قريب من الفوز باللقب للمرة 25 في تاريخه ..

 

_ برشلونة قريب للفوز باللقب السابع في آخر عشر مواسم …هيمنة رهيبة جدا لاتقبل الجدل بأن برشلونة أفضل فريق أسباني منذ فترة طويلة

 

 

_ميسي   قريب بشدة على من لقب  هداف الليجا والثنائي من البرسا …ميسي في حال الحصول على اللقب سيصل للمرة الخامسة في تاريخه محققا لقب البيتيشي.

 

 

_ برشلونة  أمامه مباراة لايخسرها فقط ليصبح أكثر فريق لايخسر على التوالي في الليجا ……برشلونة حاليا ب38 مباراة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024