• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيلور نافاس يتحول بنهاية الموسم لوحش كاسر… عنكبوت دوري أبطال أوروبا!

هاي كورة_ على الرغم من إن كيلور نافاس لايتمتع بشعبية كبيرة في عالم حراسة المرمي بين عشاق اللعبة ولكنه وبلغة الأرقام واحد من أفضل الحراس في دوري أبطال أوروبا في آخر السنوات .

نافاس يفاجئنا دائما ببداية موسم ربما تكون بطيئة نوعا ما ولكن في شهور الحسم يتحول لأحد أفضل حراس اللعبة ويرد على منتقديه ويجعل حتى إدارة ريال مدريد تتباطيء وربما تلغي فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد.

نافاس في دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاثة مواسم يسكن مرماه 0.86 هدفا في المباراة الواحدة ولايتفوق عليه سوى تير شتيجين حارس برشلونة ب0.85 هدفا وأوبلاك الذي يسكن مرماه 0.63 هدفا في المباراة الواحدة مع العلم إنه يلعب أكثر منهما بحكم إن ريال مدريد يكمل مسيرته حتى النهاية .

نافاس يمتلك ثبات إنفعالي رهيب ..أي حارس مرمى مكانه مع كم هذه الضغوط بحكم إنه يحرس ريال مدريد بالإضافة لضعف دفاع ريال مدريد هذا الموسم كان من السهل أن تنهار مسيرته ولكن في كل مرة يقدم مسيرة عظيمة للغاية كما وصفته صحيفة الماركا المدريدية.

نافاس وبلغة الأرقام مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خاض 32 مباراة تلقي فيها 26 هدفا ب14 كلين شيت وحقق لقبين لدوري أبطال أوروبا…هل يحقق الثالثة على التوالي ليواصل صناعة التاريخ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024