• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو … أقوى شخصية في تاريخ كرة القدم !

هاي كورة_ على الرغم من إن كريستيانو رونالدو لدي الكثيرين ليس هو اللاعب الأفضل في تاريخ اللعبة ويرون إن موهبة بيليه  ومارادونا وميسي والظاهرة أفضل منه وهذه حقيقة لاتقبل الجدال ولكن الكثيرون يتفقون إن رونالدو صاحب أقوى شخصية في تاريخ كرة القدم وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من التفاصيل التي تؤكد ذلك.

 

1_رونالدو عندما كان يلعب في كأس العالم 2006 واجه منتخب إنجلترا وكان في بداية توهجه مع مانشستر يونايتد ..وقتها كانت له واقعة شهيرة مع واين روني زميله في مانشستر يونايتد أثناء مباراة البرتغال وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم .

 

2_ روني أكد إن رونالدو أقنع الحكم الأرجنتيني  إليزوندو لكي يطرد روني لدهسه قدم مدافع تشيلسي وقتها ومنتخب البرتغال ريكاردو كارفاليو .

 

3_روني بالفعل تعرض للطرد ووقتها خسرت إنجلترا كأس العالم أمام ابرتغال بضربات الجزاء …الجماهير الإنجليزية والصحافو إنتقدت رونالدو بشدة وسبته في كل المواقع لدرجة إن رونالدو قرر عدم العودة للبريمير ليج وطلب من مدربه السير أليكس فيرجسون أن يوافق على بيعه .

 

4_ فيرجسون ذهب للشبونة لإقناعه بتعديل الفكرة ولكن ظلت الجماهير خارج الأولد ترافورد لفترة طويلة تطلق ضده صافرات الإستهجان لكنه تحدي الجميع وصنع مثلاثة مواسم رائعة فيما بعد مع يونايتد حتى أصبح أفضل لاعب في العالم 2008 وقاد الشياطين الحمر للفوز بدوري أبطال أوروبا لآخر مرة في تاريخ النادي.

 

5_رونالدو تقريبا عندما يلعب ضد أي فريق خارج ملعب البيرنابو وبالطبع لن يظهر هذا في الأولد ترافورد مثلا المكان الذي شاهد إبداعات الدون في بداياته يتم مناداة ميسي ….ربما يكون السبب لإخراج رونالدو من تركيزه.

 

6_رونالدو إنتشرت ضده بعض القصص الخرافية عن غروره جعل الجماهير المنافسة تتحفز ضده كثيرا .

 

7- رونالدو مؤثر بشكل كبير مع ريال مدريد وتعتقد الجماهير كما حدث في مباراة اليوفنتوس إنها كلما أطلقت صافران الإستهجان كلما قل تركيزه وأثر هذا بالسلب على ريال مدريد ولكن القصة تنقلب وهذا مالمسه جمهور اليوفنتوس الذين سبوه وصفروا ضده ولكن عندما سجل تيقنوا الحقيقة …تيقنوا إنهم أمام شخصية فولاذية تستحق الإحترام لذا صفق له بشدة الجمهور.

 

8_ رونالدو أكد بأن موقف جماهير اليوفنتوس هو أفضل موقف مر به في مسيرته وأشاد بجماهير اليوفنتوس كثيرا.

 

9_المدريديستا يؤكدون إن ميسي ربما لو عاني من معاناة رونالدو من هتافات وكره شديد ربما مع ضعف شخصيته بشكل نسبي عن الدون لعاني بشدة مع برشلونة وبين تلك الفرضيات يبقي الصراع بينهما الصراع الأكثر صخبا في تاريخ اللعبة

 

10_ الماركا لخصت مسيرة رونالدو بجملة عبقرية تلخص الوضع  ….  12 عام من الصافرات….. إلى أن تم التصفيق له بتورينو…..لذلك نؤكد بأنه صاحب أقوى شخصية جاءت في تاريخ اللعبة .

 

11_ديفيد تريزيجيه  إسطورة اليوفنتوس قال ” لدي احترام كبير لكرستيانو…. نحن نتحدث عن لاعب حاسم  يظهر كل شجاعته في الأوقات الهامة ، أفضل لاعب في العقد الأخير، جنباً إلى جنب مع ميسي إنهما مذهلان.

 

 

 

 



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024