• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رأسية كريستيانو تقود الريال لفوز مثير أمام ايبار

هاي كورة – نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه أمام ايبار في ملعب ايبورا بنتيجة هدفين مقابل هدف .

ودخل ريال مدريد المباراة بقوةر وحاول أن يسجل الهدف الأول مبكرا وبعد عدة فرص تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من أن يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة في الدقيقة 33 ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 43 كاد ةكريستيانو أن يسجل الهدف الثاني لولا براعة حارس ايبار ديرومفيتش والذي استطاع أن تصدى للكرة ببراعة لتظل النتيجة على تقدم الريال 1-0 وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني حاول ايبار الوصول إلى شباك نافاس وتعديل النتيجة ، واستطاع أن يصل إلى مبتغاه في الدقيقة 50 بعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط عندما نجح  لاعبه راميس في أن يسدد كرة رائعة سكنت شباك نافاس ومنحت فريقه التعادل .

وسعى ريال مدريد بقوة نحو تسجيل الهدف الثاني وإعادة التقدم لصالحه من جديد واستطاع نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يسجل بطريقة رائعة في الدقيقة 84 ليتقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

و في الدقيقة 89 كاد ايبار أن يسجل الهدف الثاني في شباك الريال ويعدل النتيجة لولا براعة كيلور نافاس الذي تصدى للكرة وأبعدها عن مرما ليظل التقدم لصالح الريال بهدفين مقابل هدف وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف الريال الأول / هدف ايبار / هدف كريستيانو الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024