• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأمور إتضحت تماما …نيمار سينتقل لريال مدريد في هذه الحالة !

هاي كورة_منذ رحيل نيمار لباريس سان جيرمان والصحافة لاتهدأ بشان الحديث عن إحتمالية رحيله لريال مدريد وإزدادت تلك الفرضية في الظهور مع نتائج ريال مدريد التعيسة في الليجا ثم إنفجرت تماما بعد إصابة اللاعب وخروج باريس سان جيرمان بشكل مخزي من دوري أبطال أوروبا مبكرا أمام ريال مدريد نفسه.

كل الصحف والبرامج المدريدية تؤكد إن هناك إهتمام حقيقي بنيمار من قبل إدارة ريال مدريد حيث يرون إنه اللاعب المقبل الذي سيكسر هيمنة رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية كما إن ريال مدريد يخشى بالفعل من هيمنة برشلونة المستمرة على الدوري الأسباني وبالتالي من المهم التعاقد مع لاعب بقيمة نيمار فورا.

باريس في أكثر من موضع يرفض بيع اللاعب ولكن مبلغ بقيمة 400 مليون يورو سيجعل الفريق الباريسي يوافق لعدة أسباب أولها للتخلص نهائيا من صداع اللعب النظيف ومن صداع نيمار الدائم حول الإقتناع التام بمشروع النادي كما إن 400 مليون يورو ستكون ملائمة جدا للتعاقد مع لاعبين في كل المراكز لدعيم كل الثغرات التي ظهرت في الفريق خاصة في الجوانب الدفاعية .

الأمور واضحة الآن إذا كان ريال مدريد يريد نيمار فعليه دفع 400 مليون يورو ولكن السؤال كيف سيتم توفير هذا المبلغ القياسي الضخم ؟ بالطبع …الموضوع ليس سهلا وريال مدريد عليه أن يوازن بين التعاقد مع نيمار او سد ثغرات الفريق ….مع هذه الأخبار حتما ستشتعل الصحافة في الفترة المقبلة بالكثير والكثير من أخبار إنتقال نيمار لريال مدريد ولكن نؤكد لكم إن القصة ليست سهلة كما تعتقد الصحافة .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024