• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كريستيانو يقود الريال للفوز بثلاثية أمام خيتافي

هاي كورة – نجح الفريق الابيض ريال مدريد في أن يحقق الفوز بثلاثية على حساب خيتافي في المباراة التي لعبت في الجولة الـ27 من الليغا .

وبدأ ريال مدريد مباراته بقوة منذ البداية أمام خيتافي ونجح نجمه غاريث بيل في أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 24 ويمنح فريقه التقدم بهدف مقابل لاشيء .

وحاول الريال تعزيز تقدمه وتسجيل الهدف الثاني ونجح في الوصول إلى مبتغاه في الدقيقة 45 بعدما سدد كريستيانو كرة رائعة سكنت الشباك ليمنح التقدم لفريقه بهدفين مقابل لاشيء وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني وعند دقائقه الأولى قام حكم مباراة ريال مدريد وخيتافي بطرد لاعب الفريق الضيف لويك ريمي ليغادر الملعب ويترك فريقه يلعب منقوصا ، وفي الدقيقة 64 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح خيتافي تقدم لاعبه فرانسيسكو بورتيلو ليسدد الكرة ونجح في أن يسكنها في الشباك ليقلص خيتافي الفارق وتكون النتيجة على تقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 68 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يسجل هدفا ثالثا لفريقه ولكن الحكم لم يحتسبه وألغاه بداعي التسلل .

و في الدقيقة 78 نجح كريستيانو رونالدو في أن يسجل الهدف الثالث لريال مدريد ويعيد الفارق إلى هدفين بعدما أسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة ليتقدم الريال بثلاثية لهدف .

وفي الدقيقة 78 نجح كريستيانو رونالدو في أن يسجل الهدف الثالث لريال مدريد ويعيد الفارق إلى هدفين بعدما أسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة برأسه ليتقدم الريال بثلاثية لهدف .

هدف الريال الأول / هدف الريال الثاني / هدف الريال الثالث / هدف خيتافي




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024