• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد خسر أمام إسبانيول بسبب غياب رونالدو !

هاي كورة_ ظهرت في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا نغمة مفادها إن ريال مدريد خسر أمام إسبانيول في الجولة 27 من الليجا بسبب غياب كريستيانو رونالدو وسوف نستعرض في هذا التقرير أسباب تفند تلك المقولة.

 

1_ بالطبع كريستيانو رونالدو ليس أعظم لاعب في تلك الحقبة داخل ريال مدريد فقط ولكنه الأعظم طوال تاريخه وعندما يكون في يومه تصبح كل الأمور سهلة على ريال مدريد.

 

2_أكبر سبب أثر على نتائج ريال مدريد خاصة في بداية الموسم هو تراجع نسق كريستيانو رونالدو الذي كان يجر قاطرة الفريق طوال المواسم الماضية وهذا أدخل الشك في نفوس معظم اللاعبين بجانب أخطاء زيدان وأخطاء الإدارة في الميركاتو ولكن التأكيد على إن غيابه أمام إسبانيول سبب الخسارة فهو أمر غير حقيقي.

 

3_العديد من الأسباب قادت ريال مدريد للخسارة أمام إسبانيول مثل عدم الإكتراث سوى لمسابقة دوري أبطال أوروبا وغياب الحوافز كما إن هناك فوضى خططية شاملة في تشكيلة الفريق أمام إسبانيول …رونالدو إذا شارك مؤكد إن الأمور كانت قد تغيرت ولكن أن نكتفي بهذه المقولة لتبرير المشكلة فسنكون مخطئون.

 

4_ريال مدريد خسر في الليجا أمام بيتيس وفياريال وبرشلونة وتعادل مع ليفانتي وفيجو وبلباو وأتلتيكو وخسر من توتنهام في دوري أبطال أوروبا بحضرة كريستيانو .

 

5_ إذا إكتفى جمهور ريال مدريد مع الإدارة  بذكر هذا السبب فإن ريال سينتظره موسم بائس آخر …الفريق يحتاج لثورة حقيقية في الصيف في بعض المراكز …رونالدو اليد التي تصفق أحيانا قد تنقطع تماما إذا ظلت الأوضاع هكذا في مدريد ولكن المؤكد إن الإدارة تخطط لسوق قوية حتى لو حقق الفريق دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024