• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ستويشكوف ..قاريء الفنجان يحارب ريال مدريد في صورة نيمار !

هاي كورة_ لايمكن أن ننكر إن ستويشكوف واحد من أفضل وأهم نجوم كرة القدم في تاريخ برشلونة وإستطاع صناعة تاريخ رائع ومميز جدا ولكن تصريحاته أفقدته الكثير من المنطقية نظرا لانه دائما يحارب ريال مدريد ويحابي برشلونة فقط لايتحدث عن أي شيء آخر في عالم كرة القدم.

 

ستويشكوف قال بأن نيمار لاعب كبير ولايراه في ريال مدريد وهذه وجهة نظر مميزة ففعلا صفقة نيمار تبدو معقدة جدا لريال مدريد وليست سهلة ولكنه جزم بأن نيمار لن يستطيع أن يفعل مافعله في برشلونة وهذا خطأ كبير.

 

نيمار جاء لبرشلونة صيف 2013 ورحل صيف 2017 وظل أربعة أعوام وحقق فيها ثمانية ألقاب منها دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة في 2015…ستويشكوف يرمي بأن نيمار إذا جاء لريال مدريد أو إستمر في باريس لن يحقق مافعله في برشلونة .

 

كيف تنبأ ستويشكوف بالمستقبل…نيمار لايزال 26 عاما أتمها منذ أيام بسيطة أي إن المستقبل أمامه إذا إلتزم وإجتهد ربما يحقق أفضل مما حقق مع برشلونة ..هو فقط حقق دوري أبطال اوروبا مرة وبالطبع إنجاز عظيم ولكن نجد مثلا لاعب زي دانيلو وهو برازيلي أيضا حقق لقبين لدوري أبطال أوروبا…ربما إذا جاء في ريال أو إستمر مع باريس ربما يتخطى مافعله مع برشلونة فكيف أجزم ستويشكوف على ذلك …فقط محاباة لبرشلونة ليس أكثر.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024