• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 مدرب فالنسيا: مباراة برشلونة حياة أو موت

هاي كورة – شبّه المدير الفني لنادي فالنسيا، مارسيلينو مباراة فريقه المقبلة أمام برشلونة بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بمسألة الحياة أو الموت.

 

وقال مارسيلينو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”اللاعبين متحمسين جداً، سوف نذهب لأجل التأهل للنهائي ووضع برشلونة في متاعب وستكون مباراة طويلة ومعقدة بشكل كبير”.

 

وأضاف مارسيلينو خلال تصريحاته قائلاً :”سنحاول الدفاع بشكل جيد مثلما فعلنا في الكامب نو ولكن يجب منعهم هذه المرة من تسجيل الأهداف، وأيضاً سنحاول أن نهاجم ولكن بشكل أفضل وهو أمر صعب ولكنه ليس مستحيلاً”.

 

وتابع مارسيلينو تصريحاته قائلاً :”سنحاول تقسيم جهدنا في المباراة مرة للضغط العالي وفي لحظات سنحاول تكثيف اللاعبين في وسط الملعب وأيضاً في التراجع، المنافس قوي ويتفوق علينا في بعض المراحل”.

 

وأشار مدرب فالنسيا خلال تصريحاته لأهمية اللاعب قائلاً :”برشلونة على الرغم من وجود العديد من اللاعبين المميزين إلا أن وجود ميسي في الملعب يعطي الكثير، اتمنى الا يكون ميسي في يومه لانه هذا اللاعب هو الذي يحدد كل شيء”.

 

وإختتم مارسيلينو خلال تصريحاته قائلاً :”أرغب ألا تصل المباراة إلى الاشواط الإضافية وأن تنتهي خلال الـ90 دقيقة وأن نتمكن من التأهل للنهائي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024