• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جريزمان بسبب برشلونة يتحول إلى شخص كريه ولكن !

هاي كورة_العالم كله شاهد جماهير أتلتيكو مدريد على أرضية ملعب الواندا ميترو بوليتانو وهي تطلق صافرات استهجان على نجم منتخب فرنسا أنطوان جريزمان بسبب نسق تهدئة اللعب في آخر دقيقة وعدم التقدم لبناء هجمة مرتدة واعدة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملابسات القضية .

 

1_جماهير أتلتيكو مدريد لاتحب جريزمان الآن …حقيقة لاتقبل الجدال بسبب تسريبات خرجت بأن اللاعب سينتقل لبرشلونة الموسم المقبل.

 

2_الجماهير تشعر بان جريزمان يشعر بأنه أكبر من المنظومة وإنه لايظهر بمستويات كبيرة هذا الموسم .

 

3_الحضور في ملعب الواندا ميترو بوليتانو بات يشعر بأن دييجو كوستا وباقي نجوم الفريق يقدمون مستويات أفضل وإن جريزمان يلعب من أجل قضاء أيامه ثم يرحل.

 

4_جريزمان يشعر بذلك أيضا فالحب علاقة تبادلية ولكن الطرفان مخطئان كثيرا وكل طرف يجب ان يسئل نفسه العديد من الأسئلة.

 

5_جمهور أتلتيكو مدريد لم ينقلب على لاعب منذ هوجو سانشيز بإنضمامه لريال مدريد مثل جريزمان .

 

6_ هل جمهور أتلتيكو مدريد مستاء من جريزمان لأنه إرتبط بالمنافس برشلونة ام لأنه سيرحل عن الفريق؟

 

7_جريزمان كان بإمكانه الرحيل في الصيف الماضي ولكنه إستمر بعد رفض إلتماس أتلتيكو مدريد برفع عقوبة الميركاتو .

 

8_جمهور أتلتيكو تؤكد إن جريزمان يحصل على راتب خيالي بقيمة 14 مليون يورو سنويا وبالتالي فإنه قبض ثمن بقاءه بنفس قيمة الراتب التي كان سيحصل عليها من مانشستر يونايتد.

 

9_جمهور اتلتيكو مدريد لو معترض على جريزمان لأنه سينتقل خارج النادي ربما يكون معذور ولكن لو إنه معترض بسبب إن جريزمان يحافظ على عدم تسريع اللعب فهذا ليس من حقهم فهناك مدير فني هو من يحاسب إذا لم يستجيب جريزمان لتعليماته ولكن سيميوني خرج بعد المباراة ينتقد الجماهير حيث قال :” رغم احترامي للجماهير ورغبتها بتحقيق الفوز لكن جريزمان قام بالتصرف المناسب، اللاعب هو الوحيد الذي يقرر ما هو الفعل الأنسب داخل المباراة وجريزمان قام بعمل عظيم “. وبالتالي جريزمان لم يخطأ ولم يتخاذل عندما هدأ رتم المباراة بل هي تعليمات من المدرب بالحفاظ لأطول وقت بالكرة كي تنتهي المباراة الأصعب لأتلتيكو هذا الموسم .

 

10_ الهدوء يجب أن يعود لملعب الواندا فالفريق في المركز الثاني بفارق مريح عن ريال مدريد وسينافس على الدوري الأوروبي كما إن الفارق بينه وبين برشلونة تسع نقاط أي إن حلم المنافسة على الليجا لم ينتهي رسميا لذا فإنه ليس من صالح الفريق خسارة جريزمان في هذا التوقيت خصوصا وإن جريزمان ليس سيئا في هذه الفترة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024