• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عشرة أيام قبل معركة باريس…ريال مدريد مليء بالعيوب القاتلة !

هاي كورة_تعرض جمهور ريال مدريد لصدمة نفسية هائلة بالتعادل امام ليفانتي في الجولة 22 من الليجا ليس بسبب تراجع الفريق في الدوري ولكن لأنهم كانوا يعتقدوا إن أوضاع الفريق تحسنت قبل عشرة أيام من مباراة باريس سان جيرمان وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من سقوط الفريق .

 

1_دوري أبطال أوروبا مسابقة جديدة لها دوافع جديدة ربما تنقلب حالة اليأس لحالة جديدة ولكن الأمور صعبة جدا فنيا تلك الفترة.

 

2_بيل قجم مباراة تعيسة جدا أمام ليفانتي وكل مرة كان يحاول مراوغة المدافعين يفشل وبدلا من أن يقوم بالتمرير السهل حتى يدخل في المباراة حاول بشتي الطرق ان يراوغ ويسدد ولكن التراجع مستمر للمباراة الثانية على التوالي للاعب.

 

2_مودريتش بدنيا متراجع بشدة وبات عبئا شديدا في صناعة اللعب وتغطية الناحية اليمني ويعد بداية الهدف الأول الذي سكن في مرمى الفريق .

 

3_كاسيمرو سيء جدا منذ فترة طويلة لايدافع ولايقدم أي أضافة هجومية …وجوده بهذا المستوى كارثي.

 

4_فاران كان متراجع بشدة ولكن ليس هو سبب المشكلة فقط…جمهور ريال مدريد إعتاد أن يحمل الأخطاء للاعب واحد في كل مباراة لكي يغض الطرف عن باقي الأطراف.

 

5_تغييرة رونالدو كانت كارثية ليس لأن رونالدو كان جيدا ولكن بمجرد خروجه في الدقيقة 81 تجرأ دفاع ليفانتي على الإنطلاق خاصة وإن ليفانتي كان يلعب بيأس قبل خروج رونالدو …

 

6_ بمجرد خروج رونالدو أصبح أسينسيو جناح أيسر وبنزيمو مهاجم لتنعدم خطورة الريال تماما.

 

7_ ريال مدريد خسر من برشلونة وتعادل مع سيلتا فيجو ثم تعادل من نومانسيا وخسر من فياريال وخسر من ليجانيس وخرج من كأس الملك ثم تعادل مع ليفانتي…ٍلسلة هائلة من الخيبات …من المفترض إن باريس كان بدأ يشعر بالقلق بسبب قرب المواجهة ولكن ريال مدريد لم يستمر في التألق بل خيبات وهزائم نفسية جعلت الفريق يدخل مباراة باريس وهو الطرف الأضعف بدون أدنى شك.

 

8_ مارسيلو وكارفخال نسيا الدفاع تماما وباتا كارثة في كل مباراة بسبب التمريرات الطولية التي تلعب من خلفهما مع عدم وجود تغطية من موددريتش وكروس كما كان يحدث الموسم الماضي جعل أطراف ريال مدريد ممر سهل لباقي مهاجمي وأجنحة الليجا.

 

9_ مباراة فالنسيا أكدنا في هاي كورة إن ريال لم يكن جيدا وإنتصر للأسباب التي سردناها سابقا  ولكن جماهير ريال مدريد لم تلتفت سوى للنتيجة وقتها.

 

10_ بنزيمة قدم مباراة جيدة جدا أمام ليفانتي

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024