• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 زيدان: لست قلقاً .. الليجا لم تُحسم بعد

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان أن بطولة الدوري الإسباني مازالت قيد المنافسة عليها، مُشيراً إلى أن خسارة فريقه لنقطتين جديدتين أمام ليفانتي لا يعني استحالة حصول الميرنجي على الليجا.

 

وقال زيدان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب تعادل فريقه أمام ليفانتي بهدفين لكل فريق :”سيطرنا على المباراة و قمنا بالأمور الصعبة، لكن لم نتمكن من الحفاظ على التقدم، خسرنا نقطتين و الأمر الآن أصبح صعباً بالتأكيد”.

 

وأضاف زيدان قائلاً :”سيكون علينا العمل أكثر خلال الفترة المقبلة، أنا منزعج لأننا لم نتمكن من تفادي هدفهم الثاني، نحن عملنا على هذا في التدريبات، حصلوا على 4 فرص و سجلوا منهم هدفين”، مُشيراً :”كان يجب أن نسيطر على الكرة بعد تسجيلنا للهدف الثاني، لم نكن فعّالين اليوم”.

 

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلاً :”تغيير كريستيانو رونالدو كان مُبرمج من قبل، وأيضاً كنت بحاجة لزيادة عدد اللاعبين في وسط الملعب، لذلك قمت بإخراجه”، مُضيفاً :”صحيح أن فارق النقاط أصبح كبيراً بشكلٍ واضح، لكن لن أقول أبداً أننا خسرنا الليجا”.

 

وإختتم زين الدين زيدان متحدثاً حول مستقبله مع النادي قائلاً :”نحن منزعجون الآن، لست قلقا لعدم استقرار نتائج الفريق”، مُضيفاً :”لا أشغل تفكيري حول توقف مستقبلي مع الريال على مباراة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال، أنا الآن أركز فقط مع مباراة ريال سوسيداد المقبلة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024