• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأرقام حاليا تكذب ….رونالدو جيد جدا هذا الموسم وميسي أفضل في الركلات الحرة المباشرة !

هاي كورة_ واصل ليونيل ميسي إبداعاته هذا الموسم بتسجيله هدف مميز للغاية ضد ألافيس من ركلة حرة مباشرة ليقود برشلونة لفوز جديد وإكتساح كبير لليجا منذ بداية الموسم.

ميسي هو أفضل لاعب في العالم هذا الموسم حتى الآن ومساهمته في جعل برشلونة لايخسر منذ بداية الموسم سوى في ثلاثة مباريات فقط  جعلت الفريق المرشح الأكبر للفوز بالليجا وكأس الملك وذو حظوة كبيرة في المنافسة بقوة على دوري أبطال أوروبا حيث خاض 27 مباراة سجل 27 هدفا منهم ثلاثة ضربات جزاءمسجلة و أهدر ثلاثة ضربات مثلها وصنع 11 هدفا .

رونالدو نجم ريال مدريد  على النقيض تماما يعيش مستويات متراجعة أثرت تماما على الفريق الملكي ولكن إذا نظرنا للغة الأرقام سنجد رونالدو يقدم أداء رائع جدا حيث سجل 20 هدفا منهم أربع ضربات جزاء مسجلة وواحدة مهدرة وصنع أربعة أهداف …الأرقام جيدة طبعا ولكن على أرض الواقع فإن رونالدو مختلف تماما هذا الموسم عن المواسم الماضية.

هناك نقطة تم إثارتها في الأيام الماضية وهي إن ميسي أفضل مسدد للضربات الحرة المباشرة في الليجا في آخر ربع قرن حيث سجل 21 هدفا ليتفوق على رونالدو ب20 ضربة حرة مباشرة ووقتها تعالت الأصوات بأن ميسي أفضل من رونالدو في تلك المهارة ولكن الكل تغافل إن رونالدو جاء لليجا في 2009 بينما ميسي فعليا يلعب في الدوري الأسباني من  2006 … أحيانا الأرقام تكون خادعة في بعض المواقف.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024