• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفضيلة في ثوب أوباميانج !

هاي كوة_خرج أوليه هونليس رئيس بايرن ميونيخ الألماني بتصيح مثير للجدل بخصوص بيير إيميك أوباميانج هداف بروسيا دورتموند وسوف نستعرض معا ملامح هذا التصريح .

 

1_أوليه هونيس إنتقد طريقة اوباميانج التي يتبعها للرحيل عن دورتموند خلال فترة الإنتقالات الحالية حيث أكد على ان لاعبي الفريق الأصفر يتبعون طرقًا غير مناسبة للرحيل عن النادي .

 

2_تصريح غريب جدا خصوصا وإن بايرن ميونيخ أكثر من حصل على لاعبين من بروسيا دورتموند في السنوات الماضية من ماريو جوتزة وروبيرت ليفاندوفسكي وماتس هوميلز وكل هؤلاء اللاعبين رفضوا البقاء مع دورتموند بسبب الفريق البافاري وإتبعوا نفس ماإنتهجة النجم الجابوني.

 

3_كل لاعب حر في إختيار مستقبله خصوصا وإن إدارة بروسيا دورتموند لم تحمي نجوم الفريق بالطريقة اللازمة عن طريق تغيير المدربين تباعا وعدم تدعيم الفريق في وجودهم بطريقة كانت تحمي الإنجازات التي حققوا من 2011 حتى 2013 بل إن بايرن ميونيخ كما تروج الميديا الألمانية كان سببا مباشرا في تمرد نجوم بروسيا وإصرارهم على الإنتقال من ملعب سيجنال إيدونا بارك.

 

4_ بروسيا دورتموند عندما قاده يورجن كلوب حقق نتائج مبهرة وأثرى كرة القدم الألمانية وعاني بايرن ميونيخ بشدة وقتها ولكن بعد رحيل النجوم تدهورت سمعة الدوري الألماني حتى بايرن ميونيخ بعد ذلك لم يستطيع مواكبة فرق أسبانيا قاريا وبالتالي كان يجب على أونيس تجبن تلك التصريحات الغير منطقية خصوصا وإن الألمان منطقيين جدا ولا يتم خداعهم بمثل هذه التصريحات لأن الألمان يدركون جيدا إن بايرن ميونيخ هو من علم نجوم دورتموند التمرد على ناديهم.

 

5_ السؤال الآن…هل لو فضل أوباميانج الإنتقال لبايرن ميونيخ …هل كانت تصريجات أونيس ستخرج هكذا م إن إنه وقتها سيخرج ويقول إنه عالم الإحتراف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024