• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميسي وسواريز يقودان برشلونة لفوز صعب على حساب الافيس

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يحقق فوزا صعبا على حساب ألأفيس بنتيجة هدفين مقابل هدف .

بدأ الافيس مباراته امام برشلونة ضاغطا منذ البداية ، وفي الدقيقة العاشرة كاد الافيس ان يفاجيء برشلونة بالهدف الاول بعدما سنحت له فرصة هدف محقق لولا براعة شتيغن الذي تصدى للكرة .

وفي الدقيقة 23 فاجأ ديبورتيفو ألافيس برشلونة بالهدف الأول في شباكه بعدما سدد لاعبه جون جيديتي كرة قوية سكنت شباك شتيغن ليتقدم ألافيش بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقائق الأخيرة من الشوط كاد ميسي أن يسجل هدف التعادل للبلوغرانا بتسديدة قوية لولا العارضة التي تصدت لكرته وحرمته من هز الشباك .

وفي الشوط الثاني استمر الاداء الباهت من برشلونة وبعد مرور ساعة من اللقاء كاد الافيس أن يسجل هدفا آخر لولا بيكيه الذي تدخل في الوقت المناسبة .

وفي الدقيقة 65 حاول باولينهو وسدد كرة في اتجاه الشباك ولكن حارس الافيس تصدى لها وأبعدها عن مرماه ، وفي الدقيقة 68 أهدر سواريز فرصة بغرابة وأضاع على برشلونة تعديل النتيجة .

وفي الدقيقة 72 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة من أن يسجل هدف التعادل بعدما سدد كرة رائعة سكنت الشباك ليتعادل برشلونة بهدف لمثله .

وكثف برشلونة من محاولاته آملا في تسجيل الهدف الثاني والتقدم للمرة الأولى في المباراة ، وفي الدقيقة 84 تمكن ليونيل ميسي من أن يسدد بطريقة رائعة مانحا التقدم لبرشلونة بهدفين مقبل هدف ولينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف ديبورتيفو الافيس الأول / هدف برشلونة الأول / هدف برشلونة الثاني

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024