• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان المرعب هجوميا …هل تستطيع منظومة ريال مدريد الدفاعية الهشة إيقافه ؟

هاي كورة_ واصل باريس سان جيرمان إكتساحه لفرق الدوي الفرنسي بفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء على فريق مونبلييه في الجولة 23 من الدوري الفرنسي في ليلة تألق كافاني ودي ماريا ونيمار كالعادة وسوف نستعرض معا في هذا التقرير بعض من ملامح قوة باريس سان جيرمان الهجومية.

 

1_باريس سان جيرمان تلقي صفعة قوية أمام ليون والخسارة بهدفين مقابل هدف ولكن اللقاءات الكبرى يكون لها حسابات خاصة مع إصابة نيمار وطرد داني ألفيس بالطبع الفريق سيتعثر ولكن هل معنى هذا إنه فريق ضعيف.

 

2_ ريال مدريد طبعا الفريق الأهم في تاريخ دوري أبطال أوروبا ولكن المنظومة الدفاعية باتت هشة للغاية في ظل تراجع كاسيميرو وتوني كروس وعدم قيامهما بالواجبات الدفاعية الجيدة كما إن غياب كارفخال عن مباراة الذهاب سيسهل على نيمار كثيرا مباراة الذهاب.

 

3_ ريال مدريد إذا أراد أن ينتصر على باريس يجب عليه أن يغلق المنافذ تماما ويلعب بطريقة دفاعية محكمة ولايندفع للهجوم ويخرج من البيرنابو بدون قبول أي أهداف لأن قبول أي هدف سيجعل مهمة الفريق صعبة جدا في الإياب في حديقة الأمراء.

 

4_ خطورة باريس سان جيرمان الحقيقية هيى إن مفاتيح اللعب في الفريق حيوية وصغيرة في السن بإستثناء كافاني وهذا سيضاعف من قوته الهجومية .

 

5_بالطبع دوري أبطال أوروبا متنفس جديد للاعبي ريال مدريد وبطولة ليسوا مصابين فيها باليأس وهذا سيجعل دوافعهم جديدة كما إن الإعلام يلعب وهذا أيضا مايعتمد عليه عشاق الفريق الملكي في إحداث المفاجأة والتغلب على الفريق الأخطر فرديا في النسق الهجومي في أوروبا حاليا.

 

 

6_ باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة مبتعدا ولكن ليون وموناكو ومارسيليا لايزال لديهم مباراة اليوم

 

 

7_باريس هذا الموسم في كل المسابقات خاض 34مباراة إنتصر في29 مباراة وتعادل مرتين وخسر 3 مرات وسجل 115هدفا وسكن مرماه27هدف ب16 كلين شيت

 

 

8_حصيلة مثلث ال MCN المكون من مبابي وكافاني ونيمار مميزة جدا …في المجمل سجلوا 68 هدفا وصنعوا35هدفا ليساهم الثالوث ب103 هدفا سويا حيث سجل كافاني 27 هدفا وصنع 6 أهداف وسجل نيمار 26 أهداف وصنع16 بينما سجل مبابي 15 هدفا وصنع13 هدفا

 

 

 

9_أكثر أندية الدوريات الأوروبية الكبرى تهديفا في كل البطولات هذا الموسم باريس سان جيرمان ب 115 هدفا

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024