• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدروس المستفادة من إنتصار ريال مدريد الكبير على فالنسيا

هاي كورة_ سحق ريال مدريد مضيفه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة ال21 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح المباراة.

 

1_مارسيلينو كان بالطبع في حيرة شديدة للغاية بسبب مباراة برشلونة في الكأس ففضل اللعب بتشكيلة غير مستقرة ومنسجمه مع بعضها البعض.

 

2_فالنسيا بالطبع كان سيعاني بسبب غياب كل مدافعيه وإضطر أن يلعب بكوكولين في قلب الدفاع وكان هذا خطأ كارثي فكوكلين لايزال لم ينسجم مع الفريق ولم يتقن الأسبانية بعد ولعبه في مركز حساس مثل هذا ضرب المنظومة الدفاعية .

 

3_ مونتويا لاعب كارثي في المباريات الكبرى دفاعيا قدم هداية بالجملة كان كارثة بأتم معنى الكلمة.

 

4_ زيدان دخل المباراة بتشكيلة متوقعة ولكن لماذا يصر على الدفع بكريستيانو في الرواق الأيسر…لماذا لم يشترك في الهجوم ولماذا لم يجعل بنزيمة في الرواق الأيسر وإذا لم يشترك بنزيمة لماذا لم يجرب اسينسيو الذي ظهر متألقا عندما شارك الشوط الثاني.

 

5_ريال مدريد كان عشوائي للغاية الشوط الأول وسجل هدفين بذكاء تحرك بنزيمة وبالطبع ثبات أعصاب كريستيانو رونالدو في التسديد.

 

6_ كاسيميرو بات عبئا على المنظومة الدفاعية لريال مدريد …كارثة في وسط الملعب.

 

7_ ضربتين الجزاء التي إحتسبهما الحكم لريال مدريد صحيحتين 100% …الكارثة مونتويا هو السبب.

 

8_بنزيمة قدم مباراة جيدة جدا .

 

9_ بيل لم يظهر بشكل كبير نظرا لأن كروس لم يكن بارعا في الشوط الاول هجوميا.

 

10_ فالنسيا دفع ثمن التشكيلة وعلى الرغم من هذه التشكيلة لكنه أيضا أهدر العديد من الفرص.

 

11_ فالنسيا خسر جايا في الرواق الأيسر وخسر أيضا جيوديس عندما لعب جناح أيمن كان من الأفضل أن يبدأ جايا في مركز الظهير الأيسر ولاتو ظهير أيمن بالطبع كان سأفضل من مونتويا.

 

12_ سوليير حرك الرواق الأيمن عندما دخل مكان جيديس وكان أفضل أن ينتقل جيديس للرواق الأيسر ولكن مارسيلينو فضل إراحته لمباراة برشلونة.

 

13_ فالنسيا إكتسح ريال مدريد الشوط الثاني وتألق نافاس كثيرا.

 

14_ دفاع ريال مدريد كان كارثي اليوم مع تراجع كاسيميرو ولولا الحظ ونافاس لخرجت النتيجة بشكل آخر.

 

15_خروج بيل كان خاطئا ولكن تحسن شكل ريال مدريد ولم يشعر أحد بالخطأ الفادح من زيدان إلا بخروج بنزيمة وإشراك أسينسيو وإرجاع رونالدو في قلب الهجوم.

 

16_ رونالدو بالطبع أمام دفاع مترهل مهما كان مستواه البدني سيضرب بقوة وإستفاق ريال مدريد وتحرك أسينسيو الذي صنع هدف مارسيلو الرائع.

 

17_قبل الهدف مارسيلينو واصل ترهاته بإدخال زازا وبيريرا مكان لاتو ورودريجو فإنفتح فالنسيا أكثر.

 

18_كوفاسيتش لاعب مميز وتعرض لظلم كبير في الكلاسيكو وعندما شارك اليوم صنع أسيت رائع لتوني كروس الذي سجل بطريقة البلياردو الخاصة به.

 

19_ ريال مدريد رجع بإنتصار مهم ولكن الخطر الاكبر على يدان أن يقتنع إن هذا هو الشكل الأفضل للفريق وهنا ستكون كارثة محققه عليه .

 

20_فالنسيا أمامه مهمة عصيبة الآن أمام برشلونة…جماهير المستايا ودعت المدرجات بعد هدف مارسيلو لشعورها إن مارسيلينو اخطأ كثيرا اليوم .

 

21_ النتيجة لاتعبر عن ماحدث فعليا في المباراة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024