• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تخدع الماركا برشلونة بحلم الثلاثية ؟

هاي كورة_ منذ قليل سردنا لكم تقرير شامل من الماركا المدريدية بخصوص الأسباب التي تجعل برشلونة مفضلا للفوز بالثلاثية وتحقيق الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض كواليس التقرير الذي أثار الكثير من الجدل .

 

1_ ربما الماركا أصابها اليأس والإحباط خصوصا مع تراجع ريال مدريد وفي تلك اللحظات ربما يصيب بعض الصحفيين اليأس وتبدأ في نسج أساطير عن الخصم سواء كان ريال مدريد وبرشلونة وفي كثير من الاحيان سردت السبورت والموندو تقارير مثل هذا.

 

2_ التقرير مميز جدا وبه الكثير من الحقائق ولكن ريما الماركا حاولت أيضا أن تسرب الغرور لبرشلونة ولاعبيه ولفالفيردي ولمنظومة النادي بأكمله فالمشوار لايزال طويلا …ربما الليجا حسمت ولكن كأس ملك أسبانيا لايزال صعب للغاية .

 

3_فالنسيا فريق مميز هذا الموسم وعاني معه برشلونة في المستايا في مباراة الذهاب كما إنه يمتلك مدرب رائع ومميز فمارسيلينو من أفضل المدربين في العالم حاليا …ربما فالنسيا لديه روزنامة صعبة باللعب ضد ريال مدريد ثم برشلونة وأتلتيكو مدريد وبرشلونة مرة أخرى ولكن فالنسيا سيبذل أقصى مافي وسعه للخروج بلقب بعيد عنه منذ 2008.

 

4_ عشاق برشلونة يؤكدون إن فالفيردي من نوعية المدربين المتزنين ولن يسمح بتسرب حالة اليأس كما إن لاعبى برشلونة معتادين على أجواء الثلاثية وهذا قد يجعل الفوز بالكأس واردا وإن كان أيضا هناك إشبيلية والنهائي غالبا سيقام في ملعب الواندا وسيجعل النهائي خاصة في حال تأهل إشبيلية صعبا للغاية.

 

5_ جمهور برشلونة يحلم بتخطي عقبة فالنسيا وتأهل ليجانيس أولا لكيد ريال مدريد بأن يهزموا ليجانيس الذي هزم الفريق الملكي كما إن اللعب في الواندا في قلب العاصمة المدريدية سيكون مميزا للغاية وعلى خصم مدريدي أيضا سيكون ملهما مع الإبتعاد عن إشبيلية المليء باللاعبين المميزين لذا فإن الفوز بالكأس ليس سهلا على الإطلاق بل تحتاج للكثير من المجهود والتعب بعكس ماذكرته الصحيفة المدريدية.

 

6_ تشيلسي يعاني ولكن دوري أبطال أوروبا مسابقة جديدة لتشيلسي لها دوافع مختلفة بعكس الدوري الذي لن يحققه مما أصاب اللاعبين بالإحباط كما إن كونتي مدرب كبير وهازارد وكانتي وموراتا لاعبون من الطراز الرفيع أي إن مهمة دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة للغاية والفوارق ليست كبيرة بين برشلونة وتشيلسي بالإضافة لأن البلوز لايعاني من مركبات نقص من اللعب ضد برشلونة فلطالما تشيلسي تفوق على برشلونة كما إن الخصوم بعد ذلك فيح ال التأهل سيكونوا من الصعب للغاية لذا فإنه من المبكر إطلاق الأحكام بفوز برشلونة بالثلاثية ولكن من حق الجماهير ان تحلم فماقدمه الفريق حتى الآن شيء مبشر جدا.

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024