• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: أشعر بالقوة وسنعمل على تصحيح الأخطاء

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة النادي الملكي أمام فالنسيا على ملعب ميستايا ببطولة الليجا.

وتطرق زيدان في حديثه للعديد من الامور الهامة التي تخص الفريق وأوضح العديد من الأمور التي سيعمل عليها من أجل تحسين وضعية الفريق.

وبسؤاله عن وضعية الفريق الصعبة هذا الموسم قال: “أعتقد أن النتائج هي الأكثر أهمية فهي تُشير أن هناك أشياءً خاطئة اللاعبين تحاول إعطاء أقصى ما لديهم ولكن الأمور لا تسير على ما يرام في العديد من الاوقات أعلم أن هذا الموسم يشهد صعوداً وهبوطاً ربما أقل من السنوات السابقة ولكن ينبغي علينا أن نتعلم من الأخطاء”.

وبسؤاله عن الخطأ في ريال مدريد قال: “أعتقد أن عدم الفوز بالمباريات هي الأزمة هذه هي أزمة الفريق لا توجد دوافع كبيرة ربما لم أبث تلك الدوافع في نفوس اللاعبين بالشكل الكافي ولكن يمكننا تغيير كل شيء أنا الوحيد الذي ارى الأشياء الإيجابية هناك أشياءً إيجابية ملموسة علينا التفكير بها”.

وبسؤاله عن رؤيته لأزمات ريال مدريد قال: “نحن سنبدذل قصارى جهدنا لحل تلك الأزمات أنا متأكد أننا قادرون على تحسين وضعية الفريق والجميع مقتنع”.

وبسؤاله عن اللاعبين وأن تعليماته ورسائله لا تصل لهم قال: “لا أعتقد ذلك ولو هذا حقيقي سأرحل عن تدريب الفريق غداً كل شخص لديه رغبة في تغيير وضعيته أشعر بالقوة للعمل على تغيير كل شيء”.

وبسؤاله عن إمكانية الفوز ببطولة دوري أبطال قال: “يمكننا بالطبع ونحن سنفعل كل شيء لتحقيق ذلك”.

وعن رونالدو وحالته قال: “رونالدو بخير وسوف يشارك بمباراة فالنسيا”.

وعن تدعيمات الفريق في الصيف قال: “لم نحدد أي شيء بعد يمكنني التعاقد مع عشرة لاعبين ولكن لن يؤدوا بشكل جيد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024