• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 زيدان: أنا المسئول الأول عما يحدث للريال .. ومستقبلي أصبح في خطر

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان عن استياءه الشديد من توديع فريقه لكأس ملك إسبانيا، وذلك بعد الهزيمة المفاجئة التي نالها على أرضه ووسط جماهيره أمام نادي ليجانس بهدفين لهدف.

 

وقال زيدان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :”في أدوار خروج المغلوب هناك مباراتين وعندما نلعب هنا في أرضنا لا يمكن أن نبدأ المباراة كما فعلنا، أنا غاضب للغاية”، مُضيفاً :”لست غاضباً من اللاعبين وأنا المسؤول هنا، لقد أخطأت في أشياءٍ كثيرة وغداً يجب تحليل الوضع ورؤية ما حدث”.

 

وأضاف المدرب الفرنسي خلال تصريحاته قائلاً :”الحل هو دراسة الوضع ومواصلة العمل، يجب علينا تغيير ما حصل وهناك الكثير من المباريات في انتظارنا، ويجب أن نُعطي أكثر مما نفعل الآن وأنا أول شخص عليه فعل ذلك، ما نفعله في الوقت الحالي ليس كافٍ”.

 

وعن مستقبله في النادي علّق زيدان قائلاً :”إذا لم نتأهل للدور التالي في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن نتخطى باريس سان جيرمان فبالطبع استمراريتي في خطر، أنا الشخص المسؤول”.

 

وتابع زيدان قائلاً :”لست نادماً على عدم استدعاء كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في مباراة الليلة، الخطأ هو أن تخسر مباراة على أرضك لأن هذا الأمر غير ممكن، هذا هو خطأي ولا شيء آخر”، مُضيفاً :”كريستيانو و بيل كان عليهما الراحة وإذا نظرت لبقية الفريق سترى أنه فريق تنافُسي لكنه لم يكن كذلك في الشوط الأول”.

 

وإختتم زين الدين زيدان تصريحاته قائلاً :”لا أعرف ما إذا كان هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ ريال مدريد ولا يُهمني هذا الأمر، الفريق ليس لديه انتظام على مستوى النتائج ويجب أن أُقاتل من أجل إيجاد الحلول”، مُضيفاً :”بغض النظر عما حدث اليوم سوف أواصل التفكير بإيجابية دائماً، أعتذر للجماهير على ما حصل وأقول أن 2018 لم تنتهي بعد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024