• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

🔴 سانشيز: اليونايتد أكبر نادي في إنجلترا .. وأتيت لتحقيق جميع البطولات

هاي كورة – قال اللاعب التشيلي المنضم حديثاً لنادي مانشستر يونايتد، أليكسس سانشيز :”لطالما قلت منذ أن كنت طفلًا أن حلمي هو اللعب لليونايتد، لا أقول ذلك لأنني هنا الآن، كنت أحلم بذلك منذ طفولتي بالفعل”.

 

وأضاف سانشيز خلال حديثه لموقع النادي قائلاً :”قد تحدثت مرةً مع سير أليكس فيرجسون عن ذلك حيث تحدثنا لعشرين دقيقة وأخبرته بأنني أحلم بالانضمام إلى يونايتد، وحين سنحت الفرصة نظرت إلى شعار النادي فقط وشعرت بالقشعريرة”.

 

وتابع اللاعب القادم من أرسنال تصريحاته قائلاً “إنه نادي قوي وأكبر نادي في إنجلترا، أتيت هنا لتحقيق كل شيء، الدوري ودوري الأبطال وكل ما يأتي في طريق النادي مستقبلًا”، مُضيفاً :”مورينيو أوضح لي مدى أهمية إنضمامي بالنسبة للنادي، أعتقد أيضاً أن النادي نفسه كان مهتماً بإنضمامي وشعرت بأنهم متحمسون لانتقالي وارتداء الرقم 7″.

 

وأردف سانشيز قائلاً :”أعتقد أن ذلك له دور في ذهن اللاعب، يحتاج اللاعب أن يشعر أهميته وبحب النادي له وهذا كان أحد الأمور التي جذبتني للإنتقال إلى يونايتد مع مدرب حقق كل شيء في إيطاليا وفي إسبانيا، مدرب يحب الفوز”.

 

وعن القميص رقم 7 المميز في تاريخ مانشستر يونايتد علّق سانشيز قائلاً “حين قالوا لي بأن كريستيانو رونالدو، كانتونا، ديفيد بيكهام ارتدوه، مجرد التفكير بالرقم يجعلك تحلم في ذهنك بحمل لقب دوري الأبطال وتحقيق البريميرليج. أنا أحقق حلمًا وآمل أن أقدم أفضل ما لديّ وأحقق العديد من البطولات”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024