• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدريد يستعيد نغمة الإنتصارات ويدُك حصون ديبورتيفو بسباعية!.

هاي كورة_من الجيد العودة إلي ٤/٣/٣ ولكن السيئ اليوم هوا إستنزاف رونالدو معظم اللقاء في مركز الجناح وذلك بسبب التشابه الكبير بين موراتا ومايورال “صعوبة التحرك للأطراف وتبادل المراكز مع رونالدو”.

قد تتحسن الصورة إن وجدنا أسينسيو في الفترة القادمة بدلاً من مايورال لتثبيت رونالدو كرأس حربة والإستفادة من حيوية أسينسيو وحركية بيل.

وعلي ذكر الأخير فقد قدم مباراة مميزة اليوم وأثبت أنه لاعب فعّال جداً وإيمري لديه الحق في تصريحاته وفي القلق من جاريث عندما يكون في حالته.

خط الوسط كذلك تحسن اليوم قليلاً علي صعيد الضغط وإفتكاك الكرة وخاصة كاسميرو الذي تمركز اليوم بذكاء في بعض اللقطات، ولكن دفاع الفريق في حالة يُرثي لها.

تغطية عكسية بطيئة، وتغطية سيئة جداً من فاران في ظهر كارفخال وظهر ذلك جلياً في لقطة الهدف، زيدان عليه عمل كبير جداً في الدفاع.

تحقيق الفوز حالياً وإستعادة بعض اللاعبين لشيئ من مستواهم أهم بكثير من الأداء والشكل العام، من العادي أن تصل لمباراة سان جيرمان بأداء متوسط، فتحسن الأداء في المواعيد الكبري قد يحدث. ولكن من الصعب جداً أن تصل إليها بسلسلة من النتائج السلبية تؤثر علي شخصيتك وذهنيتك سلباً.

الإنتصارات كالأكسجين تماماً تُعطيك فرصة للتنفس وتصحيح الوضع، الأهم هوا الإستمرار.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024