ريال مدريد يتعاقد مع الثلاثي نيمار وهازارد وليفاندوفسكي (NHL) - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ريال مدريد يتعاقد مع الثلاثي نيمار وهازارد وليفاندوفسكي (NHL)

هاي كورة_أكدت صحيفة الماركا المدريدية إن فلونتينو بيريز رئيس ريال مدريد يخطط لعمل ثورة في خط الهجوم ببيع الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو الملقب بالبي بي سي.

الماركا تؤكد إن بيريز يحلم بالتعاقد مع مثلث NHL المكون من نيمار دا سيلفا وإيدين هازارد جناح تشيلسي وروبيرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني.

الحديث عن بيع ثلاثي ريال مدريد البي بي سي وتبديلهم بنيمار وهازارد وليفاندوفسكي تشعر بأننا نلعب لعبة pes أو FIFA فالصفقات الكبرى في حالة البيع والشراء تحتاج لدراسةوافية وكافية فبيل وبنزيمة ورونالدو عندما سيرحلوا لفرق أخرى فإن وكلاء اعمالهم تظل فترة طويلة تبحث العروض وتتنقل للأندية التي تطلبهم وتدرس الأجواء عن قرب ماليا وفنيا .

نيمار وهازارد وليفاندوفسكي أسماء عظيمة وبالمثل الذهاب لريال مدريد سيحتاج لدراسة وافية من ريال مدريد ومن اللاعب لمراقبة الأجواء والفنيات ومثل هذا الخبر لايمكن تصديقه على الأقل حاليا .

الماركا دشنت الخبر إما للتسويق والدعاية وربح المزيد من الأموال وإما لبث القلق داخل النادي إنتقاما من بيريز بسبب الخلافات القديمة ورفضه تدشين حوارات معها .

ريال مدريد حاليا ليس امامه شيء سوى المنافسة على كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وبالتالي مؤقتا سينتظر ماستئول إليه الفترة المقبلة وبعدها سيقرر مصير الفريق سواء في إطار اللاعبين أو في إطار المدرب .

مؤكد ريال مدريد قد يدشن صفقة أو صفقتين كبريتين في الموسم المقبل ولكن التعاقد مع نيمار وهازار وليفاندوفسكي سيكلف ريال مدريد على الأقل 450 مليون يورو وهو مبلغ ضخم للغاية بجانب رواتبهم التي ستصل 60 مليون يورو لذا فإن مثل هذه الأخبار ماهي إلا للأسباب التي سردناها سابقا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17