• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة المدمر يحطم سيلتا فيغو بخماسية ويتأهل لربع النهائي


هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز كاسح على حساب سيلتا فيغو خلال اللقاء الذي خاضه على ارضية ملعبه في الكامب نو في اياب دور الستة عشر من كأس الملك .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى آملا في تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة العاشرة راوغ ميسي دفاع الخصم وسدد كرة ولكنها كانت سهلة للحارس .

وفي الدقيقة 12 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في أن يفتتح التعسجيل للفريق الكاتلوني بعدما سدد كرة رائعة سكنت الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء ، وفي الدقيقة الـ14 نجح ميسي مرة أخرى في أن يزور الشباك سريعا بعدما تلقى تمريرة جميلة من البا ليسدد الكرة في الشباك مانحا برشلونة التقدم بثنائية .

وفي الدقيقة 21 سدد سواريز كرة من الزاوية الضيقة سكنت الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل رغم أن الاعادة أظهرت أن الهدف صحيح لتضيع على برشلونة فرصة التقدم بثلاثية .

وفي الدقيقة 23 سدد انيستا كرة رائعة كانت في طريقها إلى الشباك لولا براعة حارس الخصم الذي أبعد الكرة عن مرماه بنجاح ، و- وواصل برشلونة سيطرته أمام سيلتا ونجح ظهيره خوردي ألبا في أن يثلث النتيجة لفريقه بطريقة رائعة بعد تمريرة متقنة من ميسي ليتقدم برشلونة بثلاثية .

و في الدقيقة 31 استطاع الأوروغواياني لويس سواريز أن يشارك في الحفلة التهديفية أمام سيلتا بعدما سدد كرة جميلة لاترد ليتقدم برشلونة برباعية وينتهي الشوط على هذا التقدم.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة برشلونة ، وفي الدقيقة 88 نجح الكرواتي ايفان راكيتيتش وبطريقة رائعة بوضع كرة رأسية لاتصد ولاترد في شباك سيلتا بعد ارتقاء رائع ليخمس النتيجة لبرشلونة وينتهي اللقاء على هذه النتيجة .

هدف برشلونة الخامسهدف برشلونة الرابع / هدف برشلونة الثالث / هدف برشلونة الثانى / هدف برشلونة الاول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024