• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوتينيو بين الخيانة والصفعة !

هاي كورة_ العديد من التناقضات حملتها تصريحات فيليبي كوتينيو عقب إنتقاله من ليفربول مقابل برشلونة والغريب إن الصحافة الكتالونية تحاول تجميل الصورة وكئنها تتعامل مع أطفال وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من الملامح الخافية في تصريحات كوتينيو.

 

1_ كوتينيو أكد بأنه إنتقل لبرشلونة لأنه كان حلمه وإنه عاش خمسة مواسم مع ليفربول مميزة وكان ليفربول حلمه أيضا ..السؤال إذا تنقل كوتينيو الموسم المقبل في حال تراجع مستواه أو جاءه عرض أكبر أو تألق وبعد سنوات رحل لباريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي …هل سيقول عن ناديه الجديد إنه حلمه …هل يعيش كوتينيو في الحياة من أجل أن يغفو ويحلم فقط؟

 

2_ كوتينيو لاعب مبهر ومميز وإذا كان قد تحدث سياسيا وهذا معروف إنه سيطلق تلك التصريحات ولكن لسنا مطالبين أن نصدقها …جيرارد إسطورة ليفربول أكد بأنه شعر بالغثيان من الصفقة لأن كوتينيو إنتقل ضد رغبة الإدارة والجمهور وإنه رحل في وقت صعب ولكنه شدد إن الإدارة حاولت لتأجيل الصفقة ولو لنهاية الموسم ولم تنجح.

 

3_ تصريحات جيرارد مع كل التقارير الواردة من الصحف البريطانية مع تصريحات عشاق ليفربول عبر السوشيال ميديا تؤكد إن كوتينيو لوى ذراع المدرب واللاعبين وظل متمرد من الصيف وبالطبع كلوب لديه 21 لاعبا آخر غير كوتينيو ولن يتحمل مثل هذه المهاترات الصبيانية للاعب فضل مصلحته عن مصلحة النادي الذي صنع مسيرته وأنقذ إسمه بعد أن نبذه الإنتر.

 

4_كوتينيو إنتقل لأن برشلونة هو فعلا النادي الحلم الذي يتمناه أي لاعب كما إن ليفربول أصبح محطة ينتقل إليها النجوم إستغلالا لشعبية النادي الكبيرة وإستغلالا لأن إدارته ترتكب الأاخطاء وتدمر النادي دوما مما جعل الفريق كبيرا فقط بإسمه وبجماهيره ولكن كألقاب أصبح مثله مثل الميلان والإنتر فرق محطات رائعة للنجوم لكي يرحلوا .

 

5_ كوتينيو رحل عن ليفربول ليلحق على الأقل آخر سنوات ميسي الرائعة مع عالم كرة القدم لأن ميسي سيضعه على الطريق الصحيح لمعانقة الأمجاد والألقاب كما إن برشلونة بإنجازاته العظيمة تفوق على ليفربول تماما.

 

6_ كوتينيو مثل دوناروما عيشوأ أنديتهم وجماهيرهم الكثير من اللحظات الصعبة طوال فترة طويلة وبالتالي فكما الجميع متفهم رغباتهم لكن الكذب منهم غير مقبول .

 

7_الصحافة الكتالونية أكدت إن كوتينيو خصم 11 مليون يورو من مستحقاته لتسهيل إتمام الصفقة أكدنا مرارا وتكرارا إن نايكي عوضت اللاعب وإن كوتينيو لم يضحي بأي مقابل مالي ) ولكن هذه الأخبار تؤكد فعلا إن تصريحات كوتينيو عن إنه يحب ليفربول كلام عبثي لاأساس له من الصحة وهذا ليس حديثي أو حديث عشاق ليفربول ولكن مؤكد من الصحف الكتالونية التي تتحدث دائم عن وفاء اللاعب للبرسا…نيمار أيضا كان وفيا وفيجو أيضا كان وفيا في السابق ولم يضحي أبدا بهذا الوفاء من أجل مصالحة …برشلونة لو يضمن وفاء كوتينيو لم يكن سيضع 400 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لأنه يعرف إن كوتينيو من الممكن أن يكرر ماسأة نيمار وبالتالي يكون هناك سقفا أعلى من نيمار كي لاتتكرر الماسأة مرة أخري.

 

8_ جماهير ليفربول كما إنها غضبت من اللاعب يجب أن تغضب على المالك جون هنري وباقي رفاقه من الذين  قللوا تاريخ نادي عظيم للغاية يدعى ليفربول وحولوه لمحطة يتسوق فيها الكبار كما يريدون..الإدارة يجب ان تخجل من نفسها ويجب أن تستغل تصريحات كوتينيو لتستفيق من الثبات العميق التي عاشت فيه طوال سنوات وتبدأ تفكر في تقليل تلك الفجوة الهائلة بين برشلونة وريال مدريد وباقي كبار فرق إنجلترا وليفربول .

 

 

9_حتى 1992 موعد فوز برشلونة بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا كان ليفربول حينها يمتلك أربعة ألقاب في المسابقة وكان أكبر من برشلونة في تاريخ كرة القدم

 

10_ حتى 1992 ليفربول حقق 47 لقبا بينما برشلونة حقق 39 لقبا أي إن ليفربول على مستوى العدد وجودة الألقاب كان أكبر من برشلونة

 

11_برشلونة بعد 1992 حقق 30 لقبا بينما ليفربول للأسف حقق 11لقبا فقط وهنا ظهرت الفجوة التي مر منها مايكل أوين وتشابي ألونسو وماسكيرانو ولويس سواريز وأخيرا وليس آخرا كوتينيو.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024