• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة مظلوم في أسبانيا ويتعرض للإضطهاد ….صورة ستغير كل مفاهيمك !

هاي كوة_ الأمور في اوروبا لاتقاس أبدا بالمشاعر والعواطف والميول فعلى الرغم من إن برشلونة مضطهد ومظلوم في أسبانيا كما تحاول وسائل الإعلام والسوشيال ميديا العربية إيهامنا بذلك إلا إنه على أرض الواقع الأمور غير ذلك تماما.

خقوق البث التلفزيونية التي  حصلت عليها الفرق الأسبانية الموسم الماضي تم نشره عبر كل وسائل الإعلام اليوم وسوف نستعرض منها أهم الحقائق كما ذكرت دون زيادة أو نقص:

 

1_ برشلونة أكثر الأندية ربحا من البث التلفزيوني ب 146 مليون يورو بحكم إنه كان حامل اللقب وقتها متفوقها على ريال مدريد ب6 مليون يورو كاملة.

 

2_ هكذا يتم توزيع الأرباح …لايوجد شيء إسمه إضطهاد …الأمور تدار بشفافية كبيرة خصوصا عندما يتعلق الأمر بالأموال …كتالونيا  مظلومة في أمور سياسية وإقتصادية ولسنا في مجال نتحدث عنها ولكن في عالم كرة القدم حيث دائما الأفضلية للمواهب والأقدام والرؤوس لامكان إلا للأبطال.

 

3_ أتلتيكو مدريد بحكم إنه صاحب المركز الثالث وبحكم إنه يمتلك الشعبية الثالثة في اسبانيا حصد 99 مليون يورو

 

4_ أتلتيك بلباو وفالنسيا ربحا أكثر من إشبيلية لأنهما يمتلكا شعبية أكبر هناك والمعلنون يتهافتون على مباريات فالنسيا وبلباو أكثر.

 

5_هناك فوارق كبيرة بين الأندية خصوصا الاندية الصغري والمتوسطة وهذا يجعل فرق الليجا بإستثناء ريال مدريد وبرشلونة لاتدشن ميركاتو قوي وبالتالي هذا أثر على مستوى التنافس في الليجا وهذا واضح ..مستحيل فريق صغير في ظل هذا التفاوت المالي ان يصنع شيء.

 

6_ رابطة الليجا شعرت بأن الليجا لاتتابع بشكل كبير إلا من أجل ريال وبرشلونة ومن بعدهم أتلتيكو وفالنسيا وإشبيلية بعكس البريمير ليج الذي تفوق تسويقيا على أسبانيا على الرغم من إن مستويات فرق أسبانيا أفضل ولكن لغة المال والاعمال والتسويق أشعرت العالم بأن البريمير ليج أقوى لذا يوجد تغييرات كبيرة في أسبانيا الآن.

 

7_ حصول الفرق الصغري والمتوسطة على حقوق بث ضعيفة جعلتهم لايدشنون صفقات خلابة وهذا أثر على قوتهم تماما ويحسب لأتلتيكو مدريد إنه قاوم ريال مدريد وبرشلونة في ظل قوتهما وسيطرتهما بشكل كبير على الأموال وحقوق البث.

 

7_هذا الموسم ريال مدريد سيتفوق على برشلونة لأته حقق الليجا الموسم الماضي وحينها ستخرج بعض الأقلام تؤكد إن برشلونة مظلوم وفرق العاصمة تسيطر على الرياضة في أسبانيا ….هل من الممكن أن نصدقهم مرة أخرى ؟

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024